كيف تجيب فلوس كاش يو

لقد أصبحت وسائل الدفع الشهيرة هامة جدا بالنسبة إلى بعض العملاء، حيث أنها تتسم بالأمان ومنها كاش يو، لكن السؤال هنا هو كيف تجيب فلوس كاش يو.

كيف تجيب فلوس كاش يو

كيف تجيب فلوس كاش يو

من البديهي لسحب فلوس كاش يو يجب أن تمتلك حساب بنكي لكي تستلم عليه الفلوس أو تقوم بالإشتراك في حساب التجار وهو اشتراك مجاني والطريقة ستكون تحويل من خلال البنك لفترة زمنية يحددها الراغب في سحب فلوس كاش يو على سبيل المثال الحد الأدنى 100 دولار وتريد أن يحولوا لك مبلغ شهري في نهاية كل شهر، سوف يساعدك حساب التجار في تحويل الفلوس على حسابك البنكي بعد أن يتم خصم الرسوم وتكون 10% من إجمالي الفلوس.

على سبيل المثال في حالة سحب رصيد كاش يو بمبلغ قيمته 1000 دولار، سيتم خصم 150 دولار وهي العمولة الخاصة ببال ستور، كما سيخصم 17 دولار وهي قيمة إرسال حوالة بنكية، وتختلف قيمة الحوالة من بلد إلى آخر.

اّلية التحويل

في البداية تكتب المبلغ التي تريد أن تحوله بالخانة المخصصة وقبل أن تضيف المنتج إلى السلة، تضغط إنهاء الطلب وتكون العمولة 15% من إجمالي المبلغ المراد تحويله، وتكتب معلومات المستلم والطريقة المتبعة بالتوصيل في صندوق الملاحظات، ثم تقوم بإتمام عملية الدفع عن طريق كاش يو من الحساب الخاص بك.

طريقة أخرى لسحب فلوس كاش يو

تقوم بإدخال الحساب الخاص بك في كاش يو وتملأ المعلومات المطلوبة بالأماكن المخصصة وتطلب سحب المبلغ حيث تصلك فلوس كاش يو بحسابك البنكي بعد مرور نحو 35 يوم.

ثم تتوجه إلى البنك وتأخذ معك الرقم السري الذي أرسله لك كاش يو بالبريد الإلكتروني وتقدمه إلى البنك وكذلك صورة البطاقة الشخصية ويتم صرف الفلوس.

بالنسبة إلى سحب فلوس كاش يو يجب أن يكون الرصيد أكبر من مائة دولار حيث أنهم يتم خصم رسوم تحويل بالإضافة إلى رسوم الخدمة.

يجب أن تراعي الدقة عند كتابة البيانات الخاصة بالتحويل أو سحب فلوس كاش يو تجنبا لحدوث أي خطأ بسبب عدم صحة المعلومات.

لمعرفة المزيد عن كيف تجيب فلوس كاش يو تابع الفيديو التالي

زر الذهاب إلى الأعلى