كيف تصمم ديكور منزلك على طريقة كارديشان

يحرص المشاهير على اختيار تصاميم ديكور منازلهم، للظهور بما يليق بمكانتهم. ومن هؤلاء المشاهير، تبرز كيم كارديشان، التي لم تكتف بإطلالتها المميزة على الشاشة، بل تعدتها ذلك إلى اختيار ديكور داخلي مميز لمنزلها في ولاية كاليفورنيا.

ويقف خلف هذه التصاميم المميزة المصصم العالمي جيف أندروز، الذي يقدم مجموعة من النصائح، للاختيار الصحيح لديكور المنزل:

الفخامة لا تعني دوماً التصاميم الباهظة

ينصح أندروز بعدم الإفراط في التزيين واختيار التصاميم باهظة الثمن، ويقترح في نفس الوقت أن تحيط نفسك بالأشياء التي تحبها والتي تعني لك الكثير، فالأمر لا يتعلق دائماً بمظاهر الفخامة والأبهة بل بالحميمية في المنزل.

الألوان الحيادية

هناك ثلاثة ألوان من المضمون العثور عليها في تصاميم منزل كارديشان: الأبيض والرمادي والأسود، والاعتماد على هذه الألوان الكلاسيكية في منزلك هو أسهل طريقة لنقل أسلوب كارديشان.

دمج العناصر

على الرغم من أن ميزانيتك قد تكون بعيدة جداً عن ميزانية كارديشان، إلا أن بالإمكان الحصول على شعور الفخامة في المنزل، عن طريق دمج بعض العناصر التي توحي بهذه الأجواء، والتي يتوفر العديد منها في الأسواق، كالتحف واللوحات المميزة.

لا تغفل عن التفاصيل

عندما يتعلق الأمر بتصميم منزلك، فمن الطبيعي أن تفكر في الصورة الكلية للديكور، لكن التفاصيل لا تقل أهمية عن ذلك، ويجب مراعاة الإضاءة والملحقات الصغيرة، تماماً كما يتم الاهتمام بالجدران والأرضيات والأثاث.

أضف طابعك الشخصي

ينصح أندروز أيضاً بأن يكون لك لمسة خاصة تعكس شخصيتك في الديكور، وفق المفاهيم والأفكار المفضلة لديك، ففي النهاية أنت من سيسكن المنزل، ويجب أن تشعر بالراحة فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى