ما هي علامات حب الرجل للمرأة؟

كيف تعرفين أنه يحبك؟ تعالي عزيزتي لأجاوبك على هذا السؤال الذي يجعلك تسهرين ليلك وتظلين نهارك حائرة قلقة، فالحب له علامات قوية تظهر مهما حاول الرجل اخفاؤه عنكِ عزيزتي، هذا الرجل الغامض سأجعله بين يديكِ كالكتاب المفتوح، والذي سيظهر ما بداخله من عنوانه.


كيف تعرفين أنه يحبك؟

الحب الحقيقي عبارة عن فيض من المشاعر والأحاسيس الدافئة الجميلة، والذي تدفع الشخص لفعل الكثير من الأفعال الذي لا يريد أن يفعلها، ولكن يحدث ذلك بالرغم عنه نتيجة لشعوره الشديد بالسعادة والحب والمشاعر الفياضة الذي تزيد من إفراز مادة الدوبامين بداخل المخ وينعكس ذلك على تصرفات وأفعال الشخص الذي يحب.


تصرفات تقول أنه يحبك

انصتي إليه جيداً فمن خلال كلامه الغير مباشر يمكن أن تعرفي مشاعره تجاهك، هل مثلاً يهتم بأرائك، هل يضعك ضمن خططه المستقبلية.
يحكي عن تفاصيل يومه معكِ، ويتكلم عن أحلامه وطموحاته، كل تلك الأمور مؤشر قوي على أنه يحمل لكِ الكثير من المشاعر والأحاسيس بداخله، فهذا تصرف يدل على أنه يحبك، ويحب أن يعرفك كل أمور حياته.

كيف تعرفين أنه يحبك؟ من اهتمامه الكبير بك


أيضاً يجب عليكِ عزيزتي أن تلاحظي مدى اهتمامه بكِ، هل يهتم بمعرفة أخبارك، والإنصات إلى ما تقولين، كيف يتفاعل مع تغير نبرة صوتك هل يلاحظ إن كانت حزينة أو سعيدة، هل يستمع إليكِ باهتمام، وينتبه لك كلمة تقوليها له، فإذا كان يهتم بتفاصيل يومك وتفاصيل شخصيتك فهو يحبك.
إذا كان يحبك فأول شخص سيحرص أن يبدأ يومه به هو أنتي، سواء باتصال أو برسالة فإذا فعل ذلك فهو حقاً يحبك.
فالحب يا عزيزتي ما هو إلا رغبة ملحة تهاجم الشخص باستمرار، وتدفعه ليكون دائماً بقربك رغم كل محاولاته ليظهر بأنه رزين وهادئ، إلا أن الحب له قوانينه وعلاماته الذي تظهر عنوة على كل الرجال.

يصبح معكِ رجلا صغيرا

هل تعلمين عزيزتي أن الحب يجعل من هذا الرجل الرزين، الوسيم، صاحب الشخصية القوية طفلاً صغيراً، يسعد لرؤيتك، ويفرح عند سماع صوتك، ويطمئن عندما يرى ابتسامتك، ويهدأ باله عندما ترسلين له رسالة، فهو يذوب شوقاً ليسمع كلمة حب منكِ لذلك سيبادر دائماً بأفعاله الذي ستحيط بكِ من جميع الاتجاهات.
فإذا كان يحبك سيفاجئك باتصال أول ما يستيقظ من نومه، أو رسالة صباحية وسينتظر ردك بفارغ الصبر.
هذا الرجل الغامض ستلاحظين وأنتِ معه أنه تلقائي جداً، يتصرف بمنتهى العفوية والتلقائية فالشخص الذي يحب حقاً يحب أن يكون حقيقياً أمام حبيبته.
سيظهر أمامك أنيقاً وسيماً مهتماً بمظهره للغاية، وينتظر نظرة اعجاب تطل من بين عينيكِ على مظهره ليطمئن أنه نال اعجابك.

يهتم بكل التفاصيل

إذا كان يحبك حقاً ستجدينه مهتم بكل تفاصيلك، ويريد معرفة كل شيء عن عالمك، تفاصيل يومك، وما هي هواياتك، وما الأشياء الذي تسعدك، سيسألك عن لونك المفضل، وأغنيتك المفضلة، وما هو حيوانك المفضل، سيحب ما تحبينه سيتحول رغماً عنه إلى شخص يتقاسم معكِ كل شيء.
كيف تعرفين أنه يحبك؟ أقول لكِ عزيزتي إذا كان يهتم بأرائك، ودائماً ما يطرح المواضيع ويناقشها معكِ ويسألك عن رأيك، فهذا ليس هباءً وإنما هو يثق في أرائك ويرى فيكِ رفيقة دربه الذي يجب أن يشاركها الرأي في كل موضوع يهمه أمره.
ستلاحظين حتماً أنه يحاول دائماً أن يحميكِ، وأنه دائماً يحب أن يكون عوناً لكِ وستجدينه أول شخص يقدم لكِ يد المساعدة في كل أمور حياتك، بالإضافة إلى محاولته الدائمة للاطمئنان عليكِ وعلى أخبارك كل تلك التصرفات هي إجابة سؤالك عزيزتي “كيف تعرفين أنه يحبك”.
فالحب عزيزتي يجعلك في عينه مختلفة وسترين وتشعرين بهذا الاختلاف بنفسك في كل تصرفاته وأفعاله.

زر الذهاب إلى الأعلى