كيف تعرف أن الزوجة غير راضية عن العلاقة الحميمة؟

تخفي معظم النساء حقيقة مشاعرهنّ حيال العلاقة الحميمية مع أزواجهنّ. ولكن هناك بعض الدلالات التي لا يمكن تجاهلها والتي تدلّ الى عدم رضى الزوجة عن الحياة الحميمية. إكتشفها في هذا المقال:

كيف تعرف أن الزوجة غير راضية عن العلاقة الحميمة

  1. تخلق الأعذار لعدم ممارسة الجماع بشكل دائم: إن كانت الزوجة غير راضية عن حياتها الحميمية، ستحاول قدر الإمكان تفادي ممارسة الجماع. لذلك ستخلق الأعذار قي كلّ مرة يحاول فيها زوجها التقرّب منها.
  2. تصبح العلاقة الحميمية بالنسبة إليها واجباً فقط لا غير: قد تمارس المرأة غير الراضية عن حياتها الحميمية الجماع مع زوجها لتأدية واجبها فقط لا غير. فيصبح الجماع بالنسبة إليها مجرّداً من العواطف، وتتجنّب مداعبة الشريك قبل الجماع وأثنائه.
  3. ترفض المداعبات التي قد يقوم بها الزوج خلال الجماع: إن كانت المرأة غير سعيدة في حياتها الحميمية، سترفض أي مبادرة جديدة قد يقوم بها الزوج أثناء الجماع.
  4. لا تعانق زوجها أو تبقى بقربه بعد ممارسة الجماع: هذا التصرّف يدلّ الى أن الزوجة غير سعيدة وتشعر بالإشمئزاز تجاه الزوج.
  5. تبدو باردة أثناء الجماع: قد تبدو الزوجة باردة وغارقة في عالم آخر أثناء الجماع. هذا التصرّف اللا إرادي قد يدلّ الى أنّها غير راضية على حياتها الحميمية.

زر الذهاب إلى الأعلى