كثير منا يعتز بأصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، ويعتقد أنه في حالة حذف أي شخص له من على قائمة الأصدقاء هو تقليل من شأن علاقتهما، ولكن في بعض الأحيان نجد تناقصًا مفاجئًا في عدد الأصدقاء الخاص بنا دون أن ندرك أي منهم قام بحذفنا لكثرة العدد، ما يضعنا في حيرة شديدة من أمرنا.

وسيعرض لكم «سيدي» فيما يلي الطريقة المثالية لمعرفة من قام بحذفك من على قائمة الأصدقاء الخاصة به.

هذا التطبيق الجديد من الآن سيصبح صديقك الجديد الذي لن تستغني عنه مطلقًا، فإن تطبيق Who Deleted Me، يساعدك على تتبع قائمة الأصدقاء الخاصة بك على الفيسبوك، ويعلمك إن كان أي شخص لديه الجرأة لإخراجك من دائرة الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

فعند تسجيل الدخول على تطبيق Who Deleted Me أول مرة، فإن التطبيق يقوم بتخزين قائمة الأصدقاء الحالية الخاصة بك، وفي كل مرة تقوم بإعادة فتحه يقوم بمقارنة القائمة الحالية بأحدث قائمة محفوظة لديه.

ثم يقوم تطبيق Who Deleted Me بإعلامك عن عدد الأصدقاء المفقودين، وأي عدد منهم قام بإلغاء حسابه، وكم عدد من قام بحذفك من قائمته.

ثم يتيح لك إمكانية الكشف عن أسماء الأصدقاء الذين عطلوا الحساب، والكشف عن أسماء الأصدقاء الذين قاموا بحذفك من حسابهم.

ولكن يا للأسف! التطبيق لا يقوم بإظهار المعلومات التي عفا عليها الزمن؛ فلا يقوم بالكشف عن أسماء الأصدقاء الذين قاموا بحذفك من على قائمة الأصدقاء الخاصة بهم على موقع الفيسبوك قبل تحميلك التطبيق واستخدامك إياه وحفظه لقائمة أصدقائك.

يقدم لك تطبيق Who Deleted Me العديد من المميزات الأخرى، وعلى رأسها فإنه يخبرك آخر مرة قام  أصدقاؤك باستخدام موقع الفيسبوك، وهو مفيد جدًّا إذا كنت تنتظر رده على رسالة مهمة.

لذلك يعد تطبيق Who Deleted Me من أفضل التطبيقات التي تساعدك على معرفة أي الأصدقاء قاموا بحذفك من على قائمة أصدقائهم، وبجانب ذلك أي الأصدقاء يتجاهلون رسائلك ويقومون بالتجول على حسابهم دون الالتفات لرسائلك.

لتحميل تطبيق Who Deleted Me لاستخدامه على هواتف أندرويد اضغط هنا.

لتحميل تطبيق Who Deleted Me لاستخدامه على هواتف آيفون اضغط هنا.

لتحميل تطبيق Who Deleted Me لاستخدامه على الكمبيوتر الخاص بك اضغط هنا.

 

شاركها.