كيف تكون مخلصا لشريكك وللأخرين

كيف تخلص لشريكك 
 في هذا العصر اصبحنا نسمع كثيراً عن إنكسار في الزواج يؤدي إلى الطلاق ،في كثير من الأحيان يكون السبب الرئيسي أن أحد الزوجين لم يكن مخلصاً ،لكن البقاء مخلصاً في علاقتك مع الشريك ليس صعبا على الإطلاق ،لكن هناك بعض المرات التي يجب أن تراجع فيها تصرفاتك أمام شريكك ،حتى لا تكون غير مخلص في نظره .

كيف تكون مخلصا لشريكك وللأخرين

وهذه بعض النصائح لتذكيرك :
1 إذا كنت تريد لزواجك ألإستمرار ،وخلوه من شوائب عدم الإخلاص ،يجب أن تكون ناضجاً بما يكفي لتتزوج ،إذا كانت لديك أي شكوك حول زواجك فلا تقبل ،الشكوك هي الطريقة المثلى لتذكيرك أنك لست على إستعداد للزواج .
2 لا للمزاح والتلاعب ، أنت الآن متزوج ،كيف سيكون شعورك إذا وجدت شريكك يمزح أكثر من اللازم مع رجل/إمرأة  لا تعرفه ،حينها ستكون بوادر شكوك تدخل إلى الشريك عن كونك لست مخلصاً ،لذلك تجنب المزاح الغير عقلاني .
3 لا تضع نفسك في خلوة مع أحد من الجنس الأخر ،هذا قد يؤدي إلى عواقب وخيمة بدون التفكير فيها انذاك ،وهذا سيجعلك تتصرف بغرابة أمام الشريك ، حينها ستبدء الوساوس في الظهور،وتذكر كما تدين تدان ، و أيضاً هناك مثل يقول “ما هو جيد للأوزة ،جيد لذكرها “،وهذا ينطبق على عدم الإخلاص  .
4 لتبقى مخلصاً ،فكر دائماً في شريكك ،وهل سيوافق على تصرفاتك ؟هل ستوافق إذا فعلك نفس الشيء معك ؟،سلوكك هو مفتاح البقاء مخلصاً لشريكك وبقائه مخلصاً لك ،لذلك فكر قبل أن تتصرف ، فقط من أجل شريكك .

كيف تكون مخلصا لشريكك وللأخرين

كيف تخلص للأخرين 
في مجتمعنا اليوم ،أيضاً أصبح من الشائع أن نرى الكفر والمكر والخداع وكسر الوعود في حياتنا اليومية ،أخبار تغطي الكثير من قصص الخداع والعلاقات المقطوعة ،وكيف اعطت لعالمنا نظرة متشائمة حول الكثير، والسبب عدم الإخلاص ،اكسر العادة وإجعل الأخرين يثقون فيك ، وهذه بعض النصائح :

1 البحث عن الحقيقة في العالم وفي نفسك ،أن تكون مخلصاً لعائلتك وأصدقائك وشريكك ،يجب أن تكون واعياً تماماً لحماية و الحفاظ على هذ العلاقات ،من أجل أن تحب وتكون محبوباً ،يجب عليك أن تعرف نفسك كفاية لتحبها .
2 الحفاظ على كل الوعود التي تقوم بها ،الحفاض على وعودك ووعود من تحب ،أبداً لا تقطع وعداً لا تستطيع الوفاء به ،في حال قطعت وعداً ،افعل كل ما باستطاعتك للوفاء به، والحفاظ على الثقة الموضوعة فيك  .
3 إظهار الحب والمودة ،البقاء على إتصال مع الأصدقاء ،حتى عندما تكون مشغولاً ،وتوسيع نطاق مشاعرك من الدفء والحنان ،إذا كان ذلك ممكناً ،إرسال ملاحظات ومكالمات المحبة بين الفينة والأخرى،ودعهم يعرفون أنك تهتم لهم .
4 ابقى صامداً في معتقداتك وقناعتك ،البقاء وفياً لأخلاقك مهما كانت أخلاق وتوجهات وأفكار الأخرين .
5 الوقوف إلى جانب من تحب ،حتى إذا لم تكن تتفق معهم ،كن واثقا في عائلتك وأصدقائك ،وبين لهم أنك مخلص لهم ،بكونك إلى جانبهم دائماً .

–>

قد يهمك أيضاً 

زر الذهاب إلى الأعلى