لإسراع التخسيس والتمثيل الغذائي.. اضغط على هذه المناطق في جسمك

وفقا لنظرية طبية صينية تقليدية، يمكنك وعن طريق الضغط على بعض النقاط الطاقة في  جسمك، حيث يعمل ذلك على تدفق الطاقة من جديد ما يساعدة الجسم على العمل بشكل أفضل.

تم الاعتماد على تلك النظرية الصينية منذ ما يقرب  من 2000 سنة، وتم تجربتها على  العديد من الأشخص يثبت أنه قد يساعد مع فقدان الوزن كذلك.

وسنقدم لك فيما يلي  نقاط للضغط عليها بشكل يومي والتي تساعد على استعادة تدفق الطاقة إلى الأجهزة التي تؤثر على فقدان الوزن.

واحدة من أهم القواعد عند القيام بهذه النظرية هو أن تكون هادئًا ومريحًا، بالإضافة إلى القيام ببعض تمارين التنفس لتدفق المزيد من  الأكسجين داخل جسمك.

أعلى العضلة شبه المنحرفة

تقع هذه النقطة على ظهرك حيث تلتقي رقبتك مع كتفك، وللضغط علي تلك المنطقة عليك بالالتزام بتلك الوضعية  لمدة دقيقة واحدة، ثم كرر على الجانب الآخر من جسمك، كرر ذلك يوميا.

جسر الأنف

أنظر في المرآة، واعثر على البقعة التي تقع بين عينيك وجسر الأنف، وقم بالضغط عليها من ناحية عينيك إلى جسر العين.

المنطقة بين الحاجبين

من منا لم يضغط بشكل تلقائي على المنطقة الواقعة بين الحاجبين عندما يكون متعب وبالفعل يشعر بتحسن؟، هذا يدل على نجاح النظرية، ولتطبيق ذلك اضغط بلطف علي تلك المنطقة لمدة دقيقة واحدة.

الصدر

المنطقة فوق الضفيرة البطنية، وتقع على صدرك، تعد نقطة هامة للغاية والتي يمكن أن تساعدك على استعادة الطاقة وفقدان الوزن، اضغط على النقطة المشار إليها لمدة دقيقة واحدة، وكرر  العملية يوميا.

الحجاب الحاجز

تقع تلك المنطقة اعلى بطنك وأقرب إلى المعدة، عليك بتدليك تلك المنطقة من أسفل إلى اعلى مع الضغط، وكرر تلك العملية يوميا.

الأذن

بقعة الحق بين أذنك ووجهك هي النقطة التي تبحث عنها، قم بتطبيق عملية الضغط، والتدليك لمدة دقيقة واحدة على تلك المنطقة.

بطن

تحتوي بطنك على العديد من نقاط الضغط التي يمكن تنشيط تدفق الطاقة أكثر وأسرع، مما يجعل من الاسهل انقاص وزنه. ولكن يجب عليك أن تبحث عن نقطة واحدة محددة وهي التي تقع على بع أصابعين أسفل من سرة البطن. تدلك واضغط على هذه البقعة لمدة دقيقة واحدة. كرر هذه العملية على هذا الأساس بشكل يومي.

الكوع

يعد الجزء الداخلي من مرفقك هو بقعة العلاج بالضغط أخرى، قم بتطبيق الضغط على تلك المنطقة لمدة دقيقة واحدة يوميا.

الركبة

ركبتيك هي أيضا بقع هامة في عملية تدليك مناطق تدفق الطاقة في الجسم سعيا للمساعدة على فقدان الوزن بشكل أسرع، لذلك عليك بتطبيق الضغط على تلك البقعتين يوميا.

الكاحل

نتيجة بحث الصور عن ‪Ankle+spot+pressure‬‏

الأجزاء الخارجية والداخلية من الكاحل النقاط المستهدفة في تلك النظرية، والتي يجب عليك الضغط عليها وتدليكعا يوميا لمدة دقيقة واحدة على الأقل للحصول على أفضل نتيجة .

الشفة العليا

المنطقة الموجودة فوق الشفة العلوية هي ما تبحث عنه عند القيام استهدافك للنقاط المستخدمة في تلك النطرية، وعليك ان تقوم بتطبيق الضغط لمدة دقيقة كاملة على تلك النقطة.

اليد

بعد الانتهاء من تلك النقاط الموجودة في رأسك، وجسمك، وأطرافك، اتجه نحو  يديك، قم بالضغط على المنطقة الواقعة بين السبابة والإبهام لمدة دقيقة يوميا.

القدم

أقدامك ليست  للمشي فقط ولكن أيضا للعمل نحو تحسين الأيض والصحة بشكل عام، قم بتدليك كل نقط العلاج بالضغط والتدليك الموضحة في الصورة أعلاه للحصول على أفضل النتائج

زر الذهاب إلى الأعلى