انتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم في مقر المعسكر المقام في العاصمة الرياض ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019 م .

وخضع لاعبو المنتخب لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي فور انضمامهم للمعسكر، وذلك للوقوف على الحالة الصحية لجميع اللاعبين .

ميدانيًا، دشن المنتخب الوطني مساء اليوم تدريباته على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض ، وبدأت الحصة التدريبية التي قادها المدير الفني خوان انطونيو بيتزي بالجري حول الملعب، بعدها تمارين الإحماء، ثم تمرين التمرير في مجموعات، بعدها تمرين الاستحواذ مكون فريقين على مساحات صغيرة و كبيرة ، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، لم يشارك مدافع المنتخب معتز هوساوي في الحصة التدريبية لشعوره ببعض الألم في عضلة الفخذ الأيمن التي تعرض لها مع فريقه في اللقاء الأخير، وكذلك لم يشارك مدافع المنتخب محمد البريك لشعوره ببعض الألم في مفصل القدم التي تعرض لها مع فريقه في اللقاء الأخير، وأجرى الثنائي كشوفات طبية مساء اليوم للوقف على مستوى إصابتهما.

وسيجري المنتخب الوطني غدا الثلاثاء حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف لمدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية عند الساعة السابعة مساء، وقرر المدير الفني خوان انطونيو بيتزي إغلاق الحصة التدريبية.

من جهته وصف لاعب وسط المنتخب الوطني الأول هتان باهبري المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي بالهامة التي تساعد المجموعة في تكوين طريقة اللعب مما يتطلب منهم التركيز العالي من أجل تحقيق الاستفادة الكبيرة من هذه المرحلة الأولى.

وعن تقديمه لمستويات متطورة قال: بفضل الله ثم بفضل القريبين مني الذين ساعدوني في تقديم تلك المستويات التي يجب أن لا اتوقف عندها بل يستوجب علي العمل المستمر من أجل تحقيق الاستمرارية.

وأبدى لاعب وسط المنتخب الوطني عبدالرحمن العبود سعادته بالانضمام في معسكر المنتخب ، مؤكدًا بأنه طموح كل لاعب تمثيل بلاده ، ومتمنيًا أن تكون بداية مميزة له ولزملائه المنظمين حديثًا.

وعن أهمية المرحلة الحالية قال: فرصة للوقوف على مستويات جميع اللاعبين والعمل بجد واجتهاد لتحقيق خطط المدير الفني التي تمكننا من أن نكون في كامل جاهزيتنا للحدث الآسيوي .

شاركها.