أعلن وزير النقل سليمان بن عبد الله الحمدان، اليوم، عن إطلاق تطبيق “طرق” لتلقي البلاغات؛ الذي يأتي لتحقيق مبدأ الرقابة وتحسين الأداء عبر المشاركة المجتمعية، كما أنّه يقوم بتسريع وتيرة التحول الإلكتروني لجميع خدمات الوزارة.

وفي تصريح لوزير النقل قال إنّ هذا التطبيق يدعم توجه القيادة في توفير كل الوسائل التي تقوم بتعزيز دورها الفعال في أن تصبح المملكة مثالاً يُحتذى به في توفير حياة كريمة لكل من يعيش على أرضها، داعيًا جميع المواطنين والمقيمين بالمشاركة في هذا الدور.
وأوضح “الحمدان” أنّ هدف تطبيق “طرق” هو تسهيل تلقي البلاغات والملاحظات والمقترحات التي سيتم التعامل معها باحترافية عالية ومعالجتها بما يعود على تحقيق أفضل الخدمات للمستفيدين، مشيرًا إلى أنه يأتي ضمن خطط وزارة النقل واستراتيجياتها نحو تطوير الخدمات التي تقدمها منظومة النقل بشكل عام وطرق المملكة بشكل خاص.

ودعا وزير النقل الجميع للتفاعل مع التطبيق والإبلاغ عن أيّ ملاحظات أو تقديم الاقتراحات من خلاله أو غيره من الخدمات التي تعمل على تقديمها منظومة النقل، وذلك للتأكد من أنّ ما تقدمة الدولة من استثمار في البنية التحتية والمشروعات التنموية هي للوصول إلى رفاهية وخدمة المواطن والمقيم.
يششار إلى أن تطبيق “طرق” يعد جزءًا من النظام الرقابي الشامل لاستقبال البلاغات، الذي من خلاله ستتم إتاحة الفرصة للمستخدمين، إضافة إلى الرقم الموحد لمنظومة النقل 938، لتقديم بلاغ عن أيّ ملاحظات أو تجاوزات أو اقتراحات بشكل مباشر من خلال تطبيق متوافق مع الأجهزة الذكية، وذلك وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية.

شاركها.