لذراع أضخم.. تعلم كيف تعامل عضلاتك باحترام (صور)

لا شك أن عضلات الذراعين تعتبر من أهم العضلات التي يحرص معظم الرجال على أن تكون في أفضل حالتها من حيث الحجم والقوة، فتلك المجموعة العضلية من العضلات التي تلفت انتباه النساء، كما أنها تمنح جسم الرجل مظهراً قوياً وضخماً . 

البروتين ليس كل شيء.. إليك فيتامينات لن تنمو عضلاتك دونها!

وفي التقرير التالي سوف تتعلم كيف تعامل عضلات ذراعيك في 3 خطوات بالطريقة المثالية التي تضمن لك نمواً سريعاً لتلك المجموعة العضلية ومظهراً كثر جاذبية وقوة.

1- البحر يُحب الزيادة!

كما قال المثل الشعبي القديم “البحر يحب الزيادة ” كذلك هو الحال بالنسبة لعضلات ذراعيك يجب أن تحرص على أن تتعدى عدد تكرارات المجموعة الواحدة أثناء ممارستك لتمارين الذراعين الـ 10 تكرارات إذا كنت تريد نتيجة سريعة وحاسمة .

فكلما كثُر عدد التكرارات ازداد تدفق الدماء إلى عضلات ذراعيك، وهو الأمر الذي سيجعلك تلاحظ الضخامة الفورية التي حصلت عليها بعد الانتهاء من التمارين . 

تعلم ممارسة تمارين العقلة «Pullups» لجميع عضلاتك! (فيديو)

2- لا تهمل تلك العضلة ! 

للأسف  يصدق بعض الرياضيين العرب الخرافات التي تُحاك فيما يخص عدم أهمية تمارين عضلات الترايسيبس أو العضلة ثلاثية الرؤوس ظناً منهم أن تمارين عضلة البايسيبس تستهدف العضلة ثلاثية الرؤوس بشكل شامل، وهو بالتأكيد اعتقاد خطأ، ويمنحك عضلات ذراعين غير متناسقة . 

هذا ما يفعله الركض في جهاز الرجل التناسلي! (صور)

3- 3 مرات أسبوعياً 

لا تقلق من ممارسة التمارين الرياضية التي تستهدف عضلات الذراعين مرتين أسبوعيا؛ لضمان الحفاظ على قوتها وضخامتها بشرط أن تتأكد من أنك تتناول جرعات متتالية ومنتظمة من البروتينات. 

زر الذهاب إلى الأعلى