الثلاثاء, مارس 19

من أهم الأشياء التي نحرص عليها جميعا أثناء السفر ، التقاط الصور التذكارية، لذلك فإن أغلب حقائب السفر لا تكاد تخلو من الكاميرا، ولكن أحيانا لا يوجد مساحة في حقيبتك لهذه الكاميرا، أو أحيانا أخرى قد نفقدها، ولذلك نعرض لكم 3 كاميرات جوال يمكنها أن تمنحك صور بجودة الكاميرا.

1- iPhone 7:
لقد استخدمت شركة “أبل” تكنولوجيا عالية في صنع كاميرا جوال iPhone 7 حيث أن عدسة الكاميرا ثنائية، لتعطيك أفضل نتيجة من غير أي مجهود، كل ما عليك فعله هو ضبطها على الوضع المناسب سواء لالتقاط صور للوجوه، أو مناظر طبيعية أو غيرها من الصور.
كما أن الصور فيها بها عمق “depth of field” الذي يركز على الجزء الرئيسي في الصورة فيعطيك صورة مثل صور الكاميرات المحترفة.

2- Pexel XL:
من أهم مميزات جوال جوجل الجديد Pexel XL هو أن الكاميرا قادرة على التقاط صور واضحة سواء في الداخل أو الخارج، أو حتى في الأماكن منخفضة الإضاءة، كما أن الكاميرا بها ميزة الثبات في التقاط الصورة حتى لا تقوم بالتقاط صورة مهزوزة.

3- P9:
أكثر ما حرصت عليه شركة هواوي أثناء تصنيعها لجوال P9 هو الكاميرا، حيث أن عدساتها من تصميم Lecia لجعل الكاميرا بعدستين لضمان التقاط صورة مميزة عن باقي الجوالات الموجود في الأسواق.
كما أن الكاميرا بها وضع Professional mode الذي يجعلك تتحكم في الكاميرا كأنها كاميرا محترفة.

شاركها.