الثلاثاء, مارس 19

التحضيرات تبدأ قبل موعد الزفاف بـ6 أشهر (shutterstock.com)

من المؤكد أن تنظيم حفل الزفاف ليس بالأمر البسيط أو السهل، فالتفاصيل عديدة، ولكي يخرج كل شيء بشكل مثالي، يتطلب الأمر كثير من الوقت والمجهود.

أما العروس، فلها روتين مكثف خاص بها، بدءًا من وزنها حتى الاهتمام بشعرها، وبشرتها وجمالها، الذي يعرضه موقع “fanpage” الإيطالي، للمنوعات.

فساتين الزفاف التي تليق بعروس برج السرطان (صور)

6 أشهر قبل الزفاف

إذا كنتِ ترغبين في خسارة بعض الوزن قبل ميعاد زفافك، فالبدء في هذه الخطوة قبل ميعاد الزواج بـ 6 أشهر، هو الوقت المناسب، لذا يجب استشارة أخصائي التغذية لعمل لكِ برنامج غذائي، يناسب احتياجاتك.

وللحصول على بشرة مثالية في يوم زواجك، فعمل ماسكات العناية بالبشرة، قبل اليوم المنشود بـ 6 أشهر، مناسب للغاية من أجل الحصول على نتيجة جيدة، كما ينطبق الحال على عمل أقنعة للعشر.

شهر قبل الزفاف

تجربة مكياج يوم الزفاف، خطوة مهمة لابد من علمها، قبل الميعاد بشهر، لذا يجب عليكِ البحث عن خبير مستحضرات تجميل محترف، يستخدم منتجات ذات جودة عالية، لضمان البقاء لأطول فترة في يومك السعيد.

كوني أميرة ساحرة في ليلة زفافك مع فساتين زفاف إسبوزا 2018

فعمل هذه الخطوة قبل ميعاد الفرح بشهر، يجعلكِ تشعرين بالراحة والاطمئنان وعدم الخوف من الظهور بشكل لا يرضيكي.

أسبوع قبل الزفاف

تحتاج أحيانًا كثير من العرائس عمل تبييض لأسنانها قبل الزفاف، لذا يجب عمل هذه الخطوة قبل ميعاد الزواج بأسبوع، للحصول على أسنان بيضاء، ونظيفة ومضيئة.

أسبوع الزواج

للعرائس غير المحجبات الراغبات في قص، وتلوين، وصبغ شعورهن، عليهن القيام بهذه الخطوة خلال أسبوع الزواج، للحصول على شعر لامع، وبشكل رائع.

أما فيما يخص الحواجب، فيجب تقليمهم بشكل مستمر خلال أسبوع الزواج، كما يفضل تحديد موعد لتنظيف الحاجبين، من أجل الحصول على عيون مشرقة بشكل مثالي، وإعطاء الوقت الكافِ لتهدئتهم من أي تهيج.

عندما لا يتبقى سوى 7 أيام على يوم زفافك، إذا، هو الوقت المثالي لإزالة الشعر الزائد من جسمك ووجهك بالشمع أو الحلاوة، لتعطي لنفسك الوقت الكافِ ليهدأ.

لمزيد من صحتكِ وجمالكِ:
عروس البوابة: ماذا يجب أن تأكل العروس في يوم الزفاف؟
مجموعة فساتين زفاف لعروس ربيع 2018

شاركها.