أسباب تعلم اللغة الإنجليزية تختلف من شخص لآخر حسب مجال عملة ومدى طموحة وطريقة تفكيره. إن كنت تريد أن تكسب الكثير من المال تعلم اللغة الانجليزية.

إذا أردت أن تحصل على وظيفة فى شركة خاصة بمرتب ضخم، تعلم اللغة الانجليزية. وإن كنت تريد أن تتعلم الكثير من المهارات، تعلم اللغة الانجليزية وستجد من يعلمك باللغة الانجليزية المهارات التى تريدها.

لماذا تعلم اللغة الانجليزية يساعدك فى كل هذه الأمور وغيرها ؟

اللغة الإنجليزية أصبحت من أساسيات العمل والحياة فى وقتنا الحالى. لأنك إن أردت أن تفتح الهاتف المحمول فستجد كلمات انجليزية وتعليمات باللغة الانجليزية والكثير من الأمور المكتوبة فى الأصل باللغة الإنجليزية.

من أسباب تعلمك الانجليزية أن جميع الشركات تشترط فى تعيينها لك أن تكون على معرفة مناسبة للغة الإنجليزية. ولذلك لا يخلو من اللغة الانجليزية CV أو Reseme. لتحصل على وظيفة يجب أن تجيد اللغة الانجليزية.

لكى تبحث عن شئ تريده على الانترنت فأنت تحتاج لإجادة اللغة الانجليزية. لأن المحتوى العربى لن يجيب على كل أسئلتك واستفساراتك. ولكن المحتوى الإنجليزي يكاد يجيب عن كل الأسئلة والاستفسارات التى تطرأ فى ذهنك. بل ويناقش بعض الأمور التى تريد أن تناقشها أيضاً.

لماذا أتعلّم اللغة الانجليزية ؟ - SRCtube - مدونة قناة المصدر على اليوتيوب

هل تريد أن تتطور ؟ .. اذن تعلم كل يوم شئ جديد!

ومن أهم الأشياء التى يجب تعلمها هى اللغة الانجليزية. نعم، اللغة الانجليزية هى وسيلة للوصول لأشياء كثير تتمنى الوصول إليها.

اللغة الانجليزية تتيح لك فهم كل المعلومات الموجودة على شبكة الانترنت. تتيح لك أيضاً الاطلاع على كل ما هو جديد ومميز فى كل المجالات حيث كل هذه المعلومات والفيديوهات موجودة باللغة الانجليزية. تتيح لك اللغة الانجليزية أن تتناقش مع خبراء فى كل المجالات وسوف نتحدث عن هذه النقطة فى تدوينة مستقلة بالتفصيل.

مميزات متعلم اللغة الانجليزية ؟!

1. قادر على الوصول إلى المعلومات التى يريدها بسهولة على الانترنت من تدوينات مكتوبة وفيديوهات مصوره.

2. يمكنه الحصول على وظائف مميزة فى أى شركة يريدها حسب مجال تخصصه بمرتب رائع.

3. يمكنه تحسين مهاراته العملية ومعرفته فى مجالة عن طريق الكتب والفيديوهات المتاحة باللغة الانجليزية.

4. يمكنه التعامل مع جميع الأجهزة الالكترونية بسبب سهولة فهم اللغة الافتراضية فى الهواتف والحواسيب الآلية والأجهزة المنزلية الأخرى.

شاركها.