لهذا السبب لم تنقذ السيدة الكويتية خادمتها من الانتحار

كشفت السيدة مصورة مقطع “انتحار الخادمة” في الكويت، عن السبب الذي دفعها لتصوير ونشر مقطع فيديو انتحار خادمتها من الطابق السابع دون أن تقدم لها يد العون، موضحة أنها كانت تريد تبرئة ذمتها مما فعلته الخادمة.
وقالت السيدة خلاص التحقيقات التي أجرتها معها السلطات الكويتية إنها فكرت في أن تمد لـ”خادمتها” يدها، ولكنها خشيت أن تسحبها معها، وحاولت الحفاظ على حياتها، مضيفة أنها لم تكن تنوي تصوير المقطع، ولكنها كانت تمر بالصدفة وهي تحمل هاتفها.

وأوضحت أنها اكتشفت بعد وقوع هذا الحادث أن هذه العاملة -التي تعمل عندها منذ ثلاثة أيام فقط- وصلت إليها عن طريق مكتب توظيف وهمي، ذلك بالإضافة إلى أنها كانت متغيبة عن كفيلها القديم منذ عام 2014م.
واعترفت أنها كانت تحاول إغلاق الباب على الخادمة لأنها جديدة وكانت تخشى أن تكون “لصة” تريد سرقة المنزل، أو أنها تريد أخذ أي شئ وتهرب به، وبعدها أطلقت المباحث سراحها ولم تعرضها على النيابة على أن تعود مرة أخرى لعرضها يوم الأحد.
وتقوم الأجهزة الأمنية بملاحقة أفراد مكتب التوظيف الوهمي الذي من خلاله وصلت هذه الخادمة إلى منزل كفيلتها الجديدة، لظبطهم ومعرفة علاقتها الحقيقية بهم، ولماذا وظفوها وهي هاربة من كفيل آخر.
وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تتسلم فيها النيابة العامة في الكويت قضية من هذا النوع، إذ أنها لا تستقبل قضايا السقوط من علو، ولكن بعد أن انتشر مقطع الفيديو بشكل كبير أمرت بالتحقيق في القضية والاستماع إلى أقوال صاحبة الشقة لمعرفة السبب الذي جعلها لا تقدم المساعدة لـ”خادمتها”.

زر الذهاب إلى الأعلى