ليلة الدخلة ليلة لها طابع خاص وشعور مختلف حيث أنها تحمل في داخلها مزيج من المشاعر المختلطة منها الخوف والقلق والحياء والحب والتوتر وغيرها من المشاعر التي يصعب وصفها ونظراً لدقة الأمر قد تخجل في الحديث عنه حتى مع أقرب الأشخاص إليك لذلك تقدم لكم مجلة رجيم عبر السطور التالية ملف كامل عن ليلة الدخلة واسرارها.

ليلة الدخلة واسرارها

ليلة الدخلة

امنح نفسك قسطًا من الراحة والاسترخاء، اخترت الشخص المناسب، شخص يحبك ويريدك أن تكون سعيدًا، كن صبورًا وأدرك أنه من الجيد أن تكون متوترًا، من المحتمل أن تكون هذه المرة الأولى غريبة وغير مريحة ومربكة.

الجميع يتطلع إلى ليلة الزفاف طوال حياتهم، ولكن ما ينسى الناس في كثير من الأحيان أن أقول لكم هو أن ليلة الزفاف تأتي بعد يوم الزفاف  الذي من المرجح أن يكون أطول يوم في حياتك! وإليكم تفاصيل ليلة  الدخلة واسرارها.

ليلة الدخلة واسرارها

هل من المهم النزيف في الليلة الأولى؟

ليس كل الفتيات هي نفسها، عادة يكون للفتيات العذراء غشاء بكارة رقيق بفتحة قطرها حوالي 2 سنتيمتر، ويبلغ طول القضيب للرجل حوالي ثلاثة أو أربعة سنتيمترات ، وبالتالي قد يمتد غشاء البكارة أو ينكسر أثناء ممارسة الجنس لأول مرة، هذا قد يسبب القليل من النزيف والألم، ومع ذلك ، فإن العديد من الفتيات لا ينزفن عندما يمارسن الجنس لأول مرة، يولد بعض الفتيات دون غشاء البكارة.

غشاء البكارة هو قطعة رقيقة من الجلد تغطي جزئيًا مدخل المهبل، عادة ما تنكسر أثناء ممارسة الجنس ، إذا لم تنكسر من قبل.

في بعض الأحيان يكسر دون ممارسة الجنس أثناء ممارسة الرياضة في المدرسة ، أو عندما تستخدم حفائظ الحيض، إذا لم تنزف الفتاة في ليلة زفافها ، فهذا لا يعني أنها ليست عذراء حقًا، وهناك عدد قليل من الفتيات يولدن بغشاء بكارة سميك.

في ليلة زفافها ، قد تجد الفتاة ذات غشاء البكارة الكثيف أن زوجها لا يستطيع اختراقه بسهولة، في هذه الحالة  يمكن للزوج تجربة استخدام أصابعها لتمديد غشاء البكارة، في حالات نادرة ، قد تضطر المرأة إلى إزالة غشاء البكارة جراحياً حتى تتمكن من ممارسة الجنس مع زوجها.

إذا كنت قلقًا بشأن النزيف بعد ممارسة الجنس ، استشيري طبيبك أو أقرب عيادة الصحة الجنسية.

ليلة الدخلة واسرارها

هل ستكون عملية الإيلاج الأولى مؤلمة؟

عندما تفقد المرأة عذريتها ، يكون القليل من الدم والألم طبيعيين إذا كان غشاء البكارة لا يزال سليماً، من الطبيعي أيضًا عدم النزف لأن غشاء البكارة قد تمزق سابقًا بشكل طبيعي دون ممارسة الجنس المهبلي على الإطلاق. الألم من كسر غشاء البكارة عادة ما تكون قصيرة جدا.

لجعل الأمور أسهل وأكثر إمتاعًا ، ابدأ بالكثير من المداعبة للوصول إلى الحالة المزاجية، سترغب أيضًا في الحصول على مراهم تساعد على الانزلاق، احصل على واحدة آمنة للاستخدام مع اللاتكس ، ولا تحتوي على الجليسرين ، مما يزيد من خطر الإصابة بالتهابات المسالك البولية.

مخاوف الانتصاب

يمكن أن يكون ضغط ليلة الزفاف أكثر من اللازم بالنسبة للعديد من الرجال. تسبب في عدم الانتصاب بشكل جيد، فيمكنك تغيير المزاج مع القليل من المداعبة أو الكثير منها، من خلال التقبيل والملامسة، ربما يمكنك صنع لعبة من عدد أجزاء الجسم المختلفة التي يمكنك تقبيلها.

الأهم من ذلك، تذكر أن كونك شخصًا حميمًا لا يعني الاختراق فقط، هناك العديد من الطرق لجعل الأزواج يشعرن بالراحة والتي لا تتطلب الانتصاب.

كيف يمكنني أن أبهر زوجي أو زوجتي الجديدة؟

  • الجنس ، مثل معظم الأشياء ، لابد من الممارسة، ومن المحتمل ألا تكون ليلة خرقاء وتشعر .بالإحباط ، وهذا طبيعي تمامًا، تخلص من الضغط عن طريق استرخاء نفسك وأعصابك.
  • التواصل هو المفتاح، إن فهم ما يحب شريكك ، والتأكد من أن زوجتك الجديدة تعرف تفضيلاتك أيضًا ، أمر حيوي ليس فقط للاستمتاع بلحظتك بل بالتحسين.
  • لا تركز على مدى تفكير المشاعر (أو لا) ، أو كيف ستكون هذه لحظة هائلة يعتز بها كل منكما ويتذكرها إلى الأبد، فالقلق لن يؤدي إلا إلى الضغط عليك وسوف يخرج في النهاية من ليلة زفاف سعيدة، بدلاً من ذلك ، كن لطيفًا مع شريك حياتك ، وركز على كم هو مدهش أن تكون في النهاية بين ذراعي بعضهما كزوجين.

لنجاح العلاقة الأولى في ليلة الدخلة

الراحة النفسية والجسدية

فبعد كل التحضيرات التي تسبق الزفاف بالتأكيد أنت متعب جسديًا، ومع كل الضغوط التي يقع فيها الزوجين مع العديد من النصائح التي تسبق هذه الليلة، لذا لابد من توافر عنصري الراحة النفسية والجسدية معًا لتحقيق الانسجام العاطفي قبل الاتصال الأول بين الزوجين.

الملاطفة والمداعبة

يجب التهيئة جيدًا قبل الاتصال الزوجي الأول، عن طريق الملاطفة والمداعبة بين الزوجين وتبادل القبلات، وتحتاج الزوجة إلى تهيئة فترة أكبر من الزوج حتى تشعر بأي ألم ولا تتم الليلة بشكل جيد،  تذكر أن النساء أبطأ من الرجال في الاستعداد لممارسة الجنس، عندما يهتم بها ، يجب أن يسأل بحرية ، “هل تفضل أن أهتم بك هنا أو هناك … مثل هذا ، أو ما شابه ذلك؟” إلى عروسك ، يظهر هذا الحب والعناية والحساسية ليس فقط لرغباتك الخاصة ، هذا سيزيد من العلاقة الحميمة و القرب والارتباط.

عملية الإيلاج الأولى ينبغي أن تتم برفق، ويمكن للزوج إذا وجد صعوبة في  هذا أن يستخدم بعض المراهم لتسهيل عملية الإيلاج.

قد لا يتم فض غشاء البكارة من العلاقة الحميمية الأولى، .وبعد المضاجعة الأولى على الزوج أن يحتضن زوجته، حتى يغمرها بحنانه، وتستمر الثقة بينهم.

الفعل

بعد الاستمتاع بلعب الحب لفترة طويلة ، قد تقول العروس: “أنا متحمس للغاية ؛ أعتقد أن الوقت قد حان.

اسمع أيها زوج، رغبتك الطبيعية قد تدفعك للإيلاج بسرعة، ولكن من أجل زوجتك ، تكون بطيئًا ولطيفًا، من المرجح أن تشعر زوجتك بألم أقل إذا دخلت ببطء وبرفق، قد يسترد هذا اللقاء الأول أو يدمر زواجك لفترة طويلة ، لذا انظر إلى المدى الطويل بدلاً من رضاك الآن،. بعد أن تدخل ، يجب عليك الانتظار لبعض الوقت ، مع استمرار اللعب في الحب ، لإثارة زوجتك، هذه العملية سوف تساعدها على تحقيق النشوة الجنسية كذلك، في حالة تحقيق كلا منكما النشوة الجنسية في نفس الوقت ، لا تدير ظهرك لزوجتك . بدلاً من ذلك ، تابع حملها بلطف وقل لها كلمات عطاء ، وأكد ما فعلت، في وقت لاحق يمكنك النوم على حد سواء.

تذكر أن العديد من الأزواج لا ينجحون في كل من هزات الجماع في الليلة الأولى، في كثير من الحالات ، يصل الزوج إلى النشوة الجنسية والزوجة لا، إذا حدث هذا ، استرخ، الشيء المهم هو بناء علاقة قوية ستأتي عليها كل هذه الأشياء في الوقت المناسب.

التعلم سيكون ممتعًا

الجنس في مراته الأولى يشبه تذوق طبقًا معينًا للمرة الأولى ؛ يتطور الذوق بمرور الوقت بالنسبة لبعض الناس ، بينما يتطور الذوق فورًا. في كلتا الحالتين ، لا تركز كثيرًا على ما إذا كنت قد فعلت أم لا، بدلاً من ذلك ، ذكر بعضهم البعض ، “كزوج وزوجة ، سنتعلم إرضاء بعضنا البعض.

لا تشعر بالإحباط إذا كان جنسك غير مرضٍ للغاية خلال الأيام الأولى من زواجك. مع مرور الشهور ، سوف تتعلم كيفية إرضاء بعضها البعض. ومع ذلك ، فمن الحقيقة أن الأزواج الذين يتحدثون مع بعضهم البعض يتعلمون بحرية أسرع.

شاركها.