ماذا يحدث في ليلة الدخلة

تعتبر ليلة الدخلة wedding night هي الليلة التي يحلم بها الزوجان معاً، فهي بداية حياة جديدة، ويحدث فيها أول اتصال جنسي بين الرجل والمرأة، ويوجد الكثير من الشباب والبنات لديهم تخوف تجاه هذه الليلة، خوفاً من القيام بأي شيء خاطئ أثناء القيام بالعلاقة الجنسية، أو عدم إرضاء الطرفين من العلاقة أو عدم إشباعها، وسنحاول عبر مقالنا هذا أن نرد على تساؤل ماذا يحدث في ليلة الدخلة.

ماذا يحدث في ليلة الدخلة

تتسم ليلة الدخلة في المجتمعات الشرقية بالكثير من التعقيدات، بما يتناسب مع العادات والتقاليد، ولا يوجد الكثير منهم لديه ثقافة الوعي الجنسي والوعي من أجل فهم العلاقة الزوجية، وتبدأ هذه اليلة بتجهيزات الفرح لاستقبال المعازيم في القاعة، وبعد انتهاء مراسم حفل الزفاف، يذهب الزوجان للمنزل الخاص بهم.

وبعد دخول المنزل يشعر كلاً منهما بالقلق والتوتر، والخوف من عدم الاستمتاع بهذا اليوم المميز لديهم، ولكن الأفضل لهما الراحلة في هذا اليوم بسبب التعب والإرهاق طوال اليوم من التجهيزات التي كانت تتم من بداية اليوم حتى نهايته، وتكون الراحة أفضل من ممارسة الجنس، ولكن الأمر معقد وفي منتهى السهولة.

تعتبر العملية الجنسية هي أساس العلاقة الصحيحة في البداية ولكنها مبنية على الراحة وتبدأ بالمداعبة والمزاح حتى يسترخى كلاً منكما، ومحاولة البعد عن التفكير في الاتصال الجنسي، فيجب التمهيد للعروسة في البداية حتى لا يحدث لها أي توتر وتفسد اليوم.

بداية ليلة الدخلة

من الأفضل عند دخول المنزل أن تقوما بالتوضأ للصلاة وبداية حياتكم بالصلاة وليس أي شي آخر، وذلك من أجل أن يبارك الله لكما، ثم تأتي الخطوة الثانية وهي تناول الطعام معاً من أجل إزالة التعب والإرهاق الموجود طوال الفرح ومراسم الزواج.

ثم تأتي خطوة فض غشاء البكارة ومحاولة تهيئة العروسة لعملية الاتصال الجنسي من خلال القبلات والمداعبات والملاطفة بينكما، وخصوصاً أن هذه العملية هي أكبر الأحداث في حياة المرأة ويجب أن تمر بسهولة ويسر لكي لا تتوتر أثناء العلاقة.

فيجب أن لا تستعجل على الإيلاج في هذا اليوم لكي لا تسبب لزوجتك تعب نفسي، فيجب أن تحرص على أن يكون الإيلاج في هذا اليوم ببطء إلى حد ما، من خلال إدخال القضيب بهدوء لكي تقوم بفض غشاء البكارة بشكل أسهل، وبدون ألم بالنسبة للزوجة ولكي لا يحدث معها نزيف حاد.

اوضاع ليلة الدخلة للزوجين

يوجد الكثير من الأوضاع التي يمكنك البدء بهم في ليلة الدخلة بينك وبين زوجتك، وأفضل أوضاع ليلة الدخلة wedding night بالنسبة لكما، أن تنام الزوجة على الظهر ويقوم الزوج بالإيلاج ولكن ببطء شديد، كما يوجد وضع آخر ألا وهو، أن ينام الزوج على ظهره وتقوم العروس بالجلوس فوق القضيب، وهذان الوضعان الأفضل على الإطلاق للزوجين في ليلة الدخلة.

ولكن يوجد مجموعة من النصائح التي يجب أن تتبعها للحصول على ليلة مميزة لا تنساها أبدا وهم كالآتي:

  1. في البداية لا تنسى المداعبة والقبلات والرومانسيه بينك وبين زوجتك من أجل إقامة علاقة حميمة قوية وبسيطة وليلة مميزة.
  2. محاولة اكتشاف الأماكن الأكثر إثارة لدى زوجتك لكي تكون ممارسة العلاقة بالنسبة لك في المرات القادمة أسهل دون مشاكل.
  3. لا تستخدم الإصبع بدلاً من القضيب لفض غشاء البكارة لأن هذا الأمر يسبب للزوجة تعب وألم نفسي ونزيف في الكثير من الأوقات.
  4. الابتعاد عن المنشطات الجنسية أو المواد المخدرة في هذا اليوم لأن ذلك يؤثر على السلب على العلاقة الحميمة، فيجب الحذر من هذه الأمور لكي تكون ليلة الدخلة مميزة بالنسبة لكما.

زر الذهاب إلى الأعلى