مالك مطعم المندي الشهير بجدة يعلق على فيديو اللحوم المتقرحة.. ويتوعد بمقاضاة مروجه

في مالك مطعم المندي الشهير بجدة يعلق على فيديو اللحوم المتقرحة.. ويتوعد بمقاضاة مروجه، تناقل يومنا هذا خبر مالك مطعم المندي الشهير بجدة يعلق على فيديو اللحوم المتقرحة.. ويتوعد بمقاضاة مروجه.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مالك مطعم المندي الشهير بجدة يعلق على فيديو اللحوم المتقرحة.. ويتوعد بمقاضاة مروجه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع مالك مطعم المندي الشهير بجدة يعلق على فيديو اللحوم المتقرحة.. ويتوعد بمقاضاة مروجه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

علّق مالك المطعم الشهير بحي الصفا في محافظة جدة، على مقطع الفيديو المتداول الذي رصد من خلاله شخص وجود لحوم متقرحة به، لافتاً إلى أن المقطع “غير صحيح”.

وأوضح مالك المطعم وفقاً لـ”سبق”، أنه يعمل حالياً على مقاضاة مُروّج المقطع، مشيراً إلى أن الفِرق الرقابية زارت المطعم بشكل مفاجئ ولم تسجل وجود أي لحوم فاسدة فيه.

وبيّن أن المطعم يقوم بتجهيز الذبائح في مسلخ البلدية الرسمي، كما قام بتعيين 10 أطباء بيطريين مستقلين في جميع فروعه؛ لمتابعة الذبائح وأعمال تجهيزها والكشف عليها وإتلاف غير الجيدة منها.

ولفت إلى أن المطعم يحرص على تطبيق نظام صحي وقائي متكامل، مبيناً أن الفرق الميدانية لم تسجل أي ملاحظات خلال زياراتها الدورية للمطعم.

وكانت أمانة جدة قد تفاعلت أمس الأحد، مع مقطع الفیديو المتداول، مشيرةً إلى أنها حققت في المقطع وأرسلت فرقاً لتفتيش المطعم، مبينةً أنها رصدت بعض المخالفات الصحیة، لكنھا لیست على اللحوم.

مصدر الخبر : مالك مطعم المندي الشهير بجدة يعلق على فيديو اللحوم المتقرحة.. ويتوعد بمقاضاة مروجه : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى