ماهو تعليق من عائلة خاشقجي على احتفاء ابنهم جمال

في أول تعليق من عائلة خاشقجي على احتفاء ابنهم جمال, تحدث معتصم خاشقجي حول اختفاء جمال خاشقجي.

 


صور معتصم خاشقجي

:قال المستشار القانوني معتصم خاشقجي، أن العائلة تجري تنسيقاً مع الحكومة السعودية فيما يخص المواطن المفقود “جمال خاشقجي”، واضعاً ثقته في الحكومة والاجراءات التي تتخذها، وكل الجهود التي يتم اتخاذها في قضية جمال خاشقجي.
كشف غموض إختفاء جمال خاشقجي
وأكد “خاشقجي” الذي رأس اجتماعاً للعائلة في مدينة جدة، بحسب “العربية نت” أنه يتم التنسيق لكشف غموض اختفاء جمال خاشقجي مع الدولة والسفارة في انقرة، لأن بعض الدول لديها أجندة خبيثة، حاولت تمريرها من خلال استغلال موضوع اختفاء جمال خاشقجي.
الذباب الإلكتروني
وقال: “نحن نعرف أهداف الذباب الإلكتروني والأبواق المسعورة التي تهاجم الوطن لأهداف سيئة، ونقول لهؤلاء اصمتوا خاب مسعاكم وخابت نواياكم”، مضيفاً بأن هناك جهات وأشخاص تسيِّس هذا الموضوع وتستخدم اسم العائلة والأخ جمال لتمرير أجندتهم المريضة، وهذا الكلام لا يمشي علينا ولا عمرنا كنا أو سنكون أداة في يد أحد، ونحن ولاؤنا لحكامنا ودولتنا، والسعوديون جميعاً ولاؤهم لوطنهم”.
“خديجة”
وكشف معتصم خاشقجي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن عن عدم صحة خطبة خاشقجي للمدعوة “خديجة” والتي تروج أنها خطيبة جمال، وقال: “لا نعرفها ولا نعرف من أين جاءت ولا تمت للعائلة بصلة، وقد تكون أحاديثها وحضورها لتمرير أجندة خاصة بها”.
اجراءات قانونية
وأكد أن العائلة قامت بإتخاذ اجراءات قانونية، فيما يخص اختفاء جمال خاشقجي بالتنسيق مع الدولة والاجراءات تسير في اطار قانوني، محذراً في الوقت نفسه من الاستماع إلى الأبواق والقصص العارية عن الصحة.
وأختتم المستشار القانوني للعائلة حديثه قائلاً: “نحن أبناء هذا البلد والاهتمام الذي وجدناه كان بمثابة البلسم لنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى