ماهو علاج التينا الجلدية ؟

التينا الجلدية هي عبارة عن عدوي فطرية علي شكل بقع حمراء أو بيضاء أو سمراء، تصيب بعض المناطق المتفرقة في الجسم كالرقبة و الكتفين، ثم تنتشر تدريجيا في باقي أنحاء الجسد؛ ومن أجل ذلك يتوجب التخلص منها سريعا بمجرد ملاحظة ظهورها لأول مرة. وقد يحدث أن تتعرضي سيدتي، أنت أو أي من أفراد عائلتك، إلى الإصابة بهذه العدوى، ولكنك تعجزين عن إيجاد الحل الفعال للقضاء عليها. لا تنزعجي من ذلك بعد اليوم، إذ سنقدم إليك في هذا المقال الطريقة السحرية التي ستحقق لك النتائج المرجوة، وذلك من دون الإضطرار إلى الذهاب إلى الطبيب. تابعي معنا!

استخدمي هذا المستحضر للتخلص من التينا الجلدية 

يعد زيت جوز الهند من الأسلحة الفعالة في مواجهة مشكلة التينا الجلدية، سواء لدى الكبار أم الصغار أيضا، حيث أن لا تأثيرات جانبية لهذا الأخير على البشرة، بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على التخلص من كل أشكال العدوى الفطرية، وذلك بفضل تركيبته الغنية بالأحماض الدهنية متوسطة السلسلة، والتي تعمل على وقف نمو الفطريات المسؤولة عن الإصابة.

أما عن كيفية استخدام زيت جوز الهند في التخلص من التينا، فأفضل طريقة لذلك هي دهن المكان المصاب بهذا الزيت، ثم تركه لمدة 10 دقائق حتى يجفّ وتمتصه البشرة، ومن بعد ذلك غسله بالماء البارد.

وفي النهاية ننصحك بتكرار هذه العملية مرتين خلال اليوم على مدار أسبوعين، وستلاحظين الفرق بعد ذلك بنفسك.

زر الذهاب إلى الأعلى