الثلاثاء, مارس 19

ماهو مرض الفنان عاصي حلاني , قصة مرض عاصي حلاني الخطير


صور عاصي حلاني و هو مريض

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عن تفاصيل مرضه الذي تعرض له منذ حوالي 3 سنوات وأخفاه عن جمهوره طيلة هذه المدة، مشيرًا إلى أنه مر بحالة صحية صعبة خلال تصوير الموسم الأسبق من “ذا فويس”.

وقال الحلاني في مداخلة لبرنامج “ام بي سي تريندج”، إنه “لولا دعم عائلته وجمهوره ومحبيه ما استطاع أن يتخطي هذه الأزمة والمرحلة الصعبة”. ولفت إلى أنه في إحدى المرات خلال تصوير “ذا فويس” تحمس ووقف لتحية فريقه فقام الطبيب بمهاتفته في الفاصل وطالبه بالجلوس، مضيفًا أن الفنان “دائمًا مطالب بإدخال السرور والفرح على جمهوره حتى لو يمر بأزمات صعبة”.

وكان الفنان عاصي الحلاني قال خلال استضافته ببرنامج “مجموعة إنسان” في رمضان الماضي إنه خلال عام 2016 خضع لعملية دقيقة وقام بتركيب عظام في قدميه، مشيرًا إلى أنه كان يحضر تصوير الموسم الثاني من “ذا فويس” على كرسي متحرك.

وعن إليسا نفي الحلاني علمه السابق بمرض الفنانة، موضحًا أنها “كانت تخفي طوال فترة تصوير برنامج ذا فويس إصابتها بسرطان الثدي، ولم تشعر زملاءها أبدًا أن لديها أي مشكلة وكانت تتعامل بروح رائعة”، مشيرًا إلى أنه “علم من صديقة مشتركة بينه وبين إليسا أنها تمر بفترة نفسية صعبة دون التعرف علي أسبابها وتفاصيلها، لذا كان يحرص على مداعبتها والتحدث معها خلال تصوير ذا فويس حتى يشعرها بالسعادة”.

شاركها.