ما الذي يحمله العام الجديد على الصعيد العاطفي لك وفقاً للأبراج الصينية؟

برج الفأر سيجد نفسه في علاقة عاطفية بسرعة بالغة

قد تؤثرالحياة العاطفية للشخص على مختلف جوانب حياته الأخرى، ففي حال كانت جيد فإن كل شيء آخر سيتأثر بشكل إيجابي وفي حال كانت سيئة وحافلة بالحزن والتوتر فهي ستؤثر بشكل سلبي على كل الجوانب الأخرى.

فما الذي يحمله العام الجديد على الصعيد العاطفي لك وفقا للأبراج الصينية؟

برج الفأر

٢٠٠٨-١٩٩٦-١٩٨٤-١٩٧٢-١٩٦٠

برج الفأر سيجد نفسه في علاقة بسرعة بالغة البرج هذا خلال السنوات الماضية كان يجد صعوبة في المحافظة على إستمرارية العلاقة ولكن مع رحيل العام ٢٠١٧ وبداية العام الجديد فإن برج الفأر سيجد نفسه يقع في الحب وبقوة مع شخص يناسبه تماماً.

برج الثور

٢٠٠٩-١٩٩٧-١٩٨٥-١٩٧٣-١٩٦١

برج الثور لطالما كان من الأبراج التي تضع وظيفتها قبل أي شيء اخر، ولكن البرج هذا سيجد الحب مع شخص سيعلمه الاستمتاع بالحياة عوضاً عن إغراق النفس في العمل طوال الوقت. بداية الأمر الثور سيتمنع وقد يقوم بصده ولكن لاحقاً سيتقلبه وسيتعلم بان النجاح أجمل حين يشاركه مع الآخرين.

برج النمر

-١٩٦٢ -١٩٧٤ -١٩٨٦ -١٩٩٨ ٢٠١٠

برج النمر سيجد نفسه يميل نحو الرومانسية في العام الجديد. عادة البرج هذا يهرب من الرومانسية والمشاعر المرتبطة بها لأنه يحب الوحدة ولأنه يفضل أن يركز على نفسه لا على غيره، ولكن في العام ٢٠١٧ سيلتقي بشخصاً يشبهه كثيراً. النمر كعادته سيحاول الابتعاد ولكنه عاجلاً أم آجلاً سيستسلم لمشاعره وسيجد نفسه يختبر علاقة جميلة.

برج الأرنب
-١٩٦٣ -١٩٧٥ ١٩٩٩-١٩٨٧

برج الأرنب لن يمضي العام الجديد برفقة حبيب ولكنه لن يمانع الأمر. في الواقع على الأرنب الحذر من أي علاقة يدخل فيها لأن الابراج تتوقع أن يتعرض للخداع الذي يكلفه نفسياً وعاطفياً ومادياً.

ولكن في حال تجنب الأرنب هكذا علاقة فهو سيجد نفسه في أكثر من علاقة خلال العام، ولكن ما على الأرنب فعله هو التراجع خطوة إلى الوراء لأنه عادة يميل إلى التماهي مع الآخر في العلاقة بحيث ينسى بأنه يملك شخصية خاصة به أو ذوق خاص به أو رأي خاص. على الأرنب أن يخصص بعض الوقت لنفسه بعيداً عن العلاقات كي يتمكن من استجماع قواه.

برج التنين

١٩٦٤- ١٩٧٦-١٩٨٨-٢٠٠٠

مع بداية العام الجديد سيمضي التنين الكثير من الأوقات مع أشخاص لا يناسبونه على الإطلاق، سيشعر بالإحباط وبالتعب وسيفكر بإعتزال الحياة العاطفية برمتها. ولكن الحظ لن يدير ظهره كلياً للتنين إذ أن الأبراج تتوقع أن يلتقي بشخص سيجعله ينسى كل المعاناة التي اختبرها وكل الخداع الذي تعرض إليه. ولكن الشخص هذا لن يظهر في العام ٢٠١٨ بل في العام ٢٠١٩ لذلك على التنين التحلي بالصبر وعدم فقدان إيمانه بأن هناك أشخاص يحبون بصدق.

برج الثعبان

١٩٦٥-١٩٧٧-١٩٨٩-٢٠٠١

برج الثعبان يمضي وقته وجهده هو يحاول إقناع كل من حوله بأنه لا يملك المشاعر ولا يهتم بالعلاقات وبأنه يكره الحب. ولكن الواقع مغاير تماماً، فالبرج هذا ينشد الحب حاله حال أي مخلوق بشري.. ولكن لأنه يخاف وبشدة التعرض للأذى فهو يقوم بحماية نفسه بهذه الطريقة.

بطبيعة الحال الأمر يرتبط بتجربة سيئة تعرض لها الثعبان وكان حافلة بالكذب والخيانة والطعن بالظهر. العام الجديد يحمل الحظ على الصعيد العاطفي ولكن ان لم ينفتح الثعبان ويتقبل الأمر فلن يتمكن من الارتباط.

برج الحصان

-١٩٧٨-١٩٦٦ ٢٠٠٢-١٩٩٠

كان الحصان في أماكن غريبة للغاية عاطفياً خلال الفترة الماضية. فهو عالق في المكان نفسه ويخاف من الضغط على الشريك كي لا تنهار العلاقة، ولكن ما على الحصان فعله هو إنتظار الوقت المناسب، فان تم نقل العلاقة إلى المستوى التالي فهذا أمر رائع وإن بقيت الأمور على حالها فعلى الحصان المضي قدماً والبحث عن علاقة جديدة مع شخص مستعد للمضي قدماً بالعلاقة الى مستويات أخرى.

برج الخروف

١٩٦٧-١٩٧٩-١٩٩١-٢٠٠٣

لا جديد سيلوح في الأفق للخروف الأعزب. ولكن الخروف المرتبط سيجد مخرجاً من علاقة تمسك بها لوقت طويل رغم كل العيوب. سيجد البرج هذا نفسه ورغم الحب يقتنع بفكرة أن الانفصال هو أفضل حل. التمسك بالعلاقة مؤلم وعليه حان الوقت للتخلي عن كل ذلك الألم والمضي قدماً. وهذا ما سيقوم به الخروف بالضبط.

برج القرد

-١٩٩٢-١٩٨٠-١٩٦٨ ٢٠٠٥

برج القرد سيجد صعوبة على الصعيد العاطفي. ففي حال دخل في علاقة فانها لن تستمر وذلك بسبب تدخلات المقربين.. وفي حال تمسك بها أو مرت من دون تدخل الآخرين فهو سيقوم بإفسادها على نفسه، ولكن الخبر الجيد هنا هو البرج هذا سيتمكن من شفاء كل جروحه في العام ٢٠١٨. كل الألم والأذى والغضب والمشاعر السلبية التي كان ما يزال يتمسك بها سيتمكن وأخيراً من التخلص منها. وسيجد الوقت والمساحة لإيجاد السعادة والهدوء والسكينة.

برج الديك

-١٩٦٩ -١٩٨١ -١٩٩٣ ٢٠٠٥

برج الديك سينشغل بوضعه الصحي خلال العام الجديد لدرجة أنه لن يتمكن من التركيز على حياته العاطفية. ولكن وبمجرد خروجه من أزمته الصحية فان البرج هذا سيستمتع لاقصى بحياته لدرجة انه لن يكترث على الإطلاق لواقع أنه غير مرتبط. في الواقع الديك ستقبل تماماً عزوبيته في العام الجديد وسيحتفل بها ويجعلها حافزاً للمرح.

برج الكلب

-١٩٨٢-١٩٧٠ -١٩٩٤ ٢٠٠٦

برج الكلب هو البرج الاكثر إخلاصاً وجميع مشاكله في حياته العاطفية سببها تورطه مع أشخاص لا يملكون أي إستعداد للتنازل وملاقاته في منتصف الطريق. ولكن في العام الجديد برج الكلب سيلتقي بشخص سيجعله يدرك بأن هناك من هو مستعد للمساومة.

برج الخنزير

-١٩٧١ -١٩٨٣ -١٩٩٥ ٢٠٠٧

حب قديم سيعود للظهور مجدداً.. وهذا الحب له مكانة مميزة رغم فترة الانفصال. العلاقة لعلها إنتهت لأن الاختلافات كانت حينها مرتبطة بظروف آنية، ولكنكما نضجتما وكل الظروف تبدلت. القرار هو للخنزير فهو وحده يقرر ما إن كان يريد إستعادة هذا الحب أو يريد المضي قدماً من دون أي رواسب من الماضي.

قد يعجبك أيضاً:
بحسب علم الفلك تعرف على أفضل الزوجات، هل زوجتك المستقبلية ستكون من بينهم؟
لكل برج “ميزة وعيب” تعرفوا عليهم بهذا المقال‎!
أقوى النساء حسب ترتيب الأبراج، أي مرتبة أنتِ؟

زر الذهاب إلى الأعلى