الثلاثاء, مارس 19

ما تفسير الحلم بالباب في المنام؟

الحلم بأنك تدخل عبر باب يدل على الفرص الجديدة المعروضة أمامك أو الدخول في مرحلة جديدة في حياتك والتحرك من مستوى وعي إلى مستوى آخر. يعتقد أن رؤية باب يفتح الى الطريق في الحلم يدل على وجه الخصوص الى حاجتك إلى أن تكون أكثر سهولة في التعامل مع الآخرين ، بينما الباب الذي يفتح الى الداخل يدل على رغبتك في الاستكشاف الداخلي واكتشاف الذات.

رؤية باب مفتوح في حلمك يرمز إلى قبولك واستعدادك لقبول أفكار / مفاهيم جديدة. على وجه الخصوص، رؤية ضوء خلف الباب يشير إلى أنك تتحرك نحو المزيد من التنوير الروحاني.

أما أن تحلم بباب مغلق أو مقفل يدل على الفرص المحظورة وغير المتاحة لك أو التي فاتكك. هناك شيء ما أو شخص ما يمنع تقدمك. كما يرمز إلى انتهاء مرحلة أو مشروع ما. على وجه الخصوص ، إذا كنت خارج الباب المغلق ، فهذا يعني أن لديك ميولًا معادية للمجتمع. إذا كنت داخل الباب المغلق ، فإنه يمثل دروسًا قاسية تحتاج إلى تعلمها. إذا كنت تحلم بأنك تواجه الباب بظهرك ، فهذا يدل على الخوف من ما هو أمامك. أنت خائف من مواجهة شيء ما أو شخص ما.

لكي تحلم بأنك تقفل الباب ، يعني بأنك تبعد نفسك عن الآخرين. أنت متردد في السماح للآخرين بالكشف عن مشاعرك. إنه مؤشر على بعض الخوف وانخفاض القيمة الذاتية. إذا ضرب أحدهم الباب في وجهك، فهذا يشير إلى أنك تشعر بالضيق أو بعض النشاط أو يتم تجاهلك.

شاركها.