ماذا اذا كنت خائفا من القطط في حلمك؟

رؤية القط في حلمك يرمز إلى روح مستقلة، والجنس الأنثوي، والإبداع، والسلطة. كما أنها يمثل سوء الحظ أيضا. يحمل رمز الحلم تفسيرات مختلفة اعتمادا على ما إذا كنت من محبي القطط أو لا. يمكن أن يشير القط إلى أن شخص يحاول خداعك أو الغدر بك. إذا كان القط عدوانية، فإنه يشير إلى أنك تواجه مشاكل مع الجانب المؤنث من نفسك. إذا كنت خائفا من القط في حلمك، فهذا يشير إلى أنك خائف من الجانب الانثوي. قد يكون الحلم استعارة لشخصية خبيثة دور في محيطك. إذا رأيت قط بلا ذيل، فهذا يعني فقدان الاستقلال وعدم الاستقلالية. رؤية قطان متطابقان في حلمك يعني أنك بحاجة إلى تحقيق التوازن بين الاحتياجات الخاصة بك واحتياجات الآخرين. أنت بحاجة إلى التذكر دائما بأن تهتم بنفسك ولا تقلق من الآخرين.

أن تحلم أنك فقدت قطك فهذا يسلط الضوء على روح مستقلة. انت بحاجة إلى السماح لنفسك أن تكون حرا والا تسمح لأي شخص أو أي شيء بإعاقة تقدمك. الحلم أن القط يعضك يرمز إلى الإناث المتسلطة. ربما تأخذ دون ان تعطي. قد تعبر عن بعض الخوف أو الإحباط خاصة عندما لا يكون هناك شيء كما هو مخطط له. ان تحلم بأنك انقذت حياة القط يعني انك تستعيد استقلاليتك وسلطتك.

رؤية القط الأسود في حلمك يشير إلى أن كنت تعاني من بعض الخوف في استخدام قدراتك النفسية ولا تؤمن بحدسك. قد تربط خطأ القط الأسود مع الشر، والدمار، وسوء الحظ. ولكن إذا قام القط الأسود بعضك، أو مهاجمتك، فعليك أن تقر بما يحاول حدسك اخبارك به. لم يعد بإمكانك تجاهلها. لا تخف من مواجهة الوضع. إذا رأيت القط الأبيض، فإنه يدل على الأوقات الصعبة. رؤية قط مع مخالب خضراء يشير إلى أن الغيرة تمنعك من تشكيل علاقات ذات مغزى. حافظ على مسافة امنة من وضع أو علاقة ما.

شاركها.