ما هي الطريقة الصحيحة لحل مشكلة الفيديو الغير ملائم للمعلنين على اليوتيوب

يملك العديد من الأفراد قنوات على اليوتيوب بعد أن إنتشرت تلك الظاهرة في الفترة الأخيرة ولكنهم قد يتفاجئون بأن بعض الفيديوهات الخاصة بهم لم تعد قابلة للإستثمار وتم إزالة الإعلانات من عليها حيث تختفي علامة الإستثمار الخضراء وتظهر بدلا منها علامة صفراء تعني أن محتوى الفيديو غير ملائم للمعلنين.

حل مشكلة الفيديو الغير ملائم للمعلنين على اليوتيوب

وقد يشعر الأفراد بالقلق الشديد وخاصة إذا كان الفيديو الخاص بهم لا يحتوي على أي شيء مخالف سواء الصورة أو العنوان أو الكلمات الدلالية، ولكن يتم وصفه بأنه غير ملائم للمعلنين، ولكنه هذا قد يعني أن اليوتيوب يتيح للمستخدم إمكانية إعادة الإستثمار للفيديو مجددا عن طريق طلب مراجعة يدوية من طرف موظفي اليوتيوب.

ولكن تلك الميزة لا يمكن الإستفادة بها إلا إذا كان الفيديو قد حصل على الأقل على 1000 مشاهدة، ويمكن الإستفادة من هذا عن طريق عدد من الخطوات وهي :

  • الدخول إلى الفيديو الذي تم تصنيفه أنه غير ملائم للمعلنين، والضغط على تعديل الفيديو.
  • القيام بتعديل عنوان الفيديو وإعادة صياغته أو حذف بعض الكلمات، وحذف جميع الكلمات الدلالية الخاصة بالفيديو والنقر على حفظ.
  • ثم الضغط على تحقيق الدخل وطلب المراجعة اليدوية من اليوتيوب وسوف يتم التحقق من الفيديو الخاص بالمستخدم خلال ساعات قليلة، وسوف يتم إما إعادة الإعلانات على الفيديو مجددا أو رفض الطلب وتوضيح الأسباب وراء إختفاء الإعلانات من الفيديو.

وللعلم فأنه لابد أن يعلم الجميع أن مشكلة غير ملائم للمعلنين لا تؤثر على جودة القناة بأي شكل من الأشكال ولا تسبب أي متاعب مع اليوتيوب ولا تضر القناة إلا فيما يخص الأرباح ولكن سوف تظل القناة تتمتع بكافة المميزات وسوف تظل آمنة.

زر الذهاب إلى الأعلى