مباريات الجمعة: الوحدة يهزم أحد.. الشباب يتغلب على القادسية.. والتعاون يكتسح الباطن بخماسية

فاز نادي الوحدة على نظيره أحد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة ، التي الجمعة (26 أكتوبر 2018) ، أقيمت على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أحرز أهداف الوحدة، جليرمي (48)- عبدالله الزوري (61)- أوتيرو (68)، بينما سجّل لأحد لاعبه محمد الضوء (85).

ورفع الوحدة رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أحد عند 2 في المركز الخامس عشر قبل الأخير بفارق الأهداف عن المتذيل الإتحاد.

من جهة أخرى ، انتزع فريق الشباب ثلاث نقاط غالية من ضيفه القادسية، بعدما حوّل تأخّره أمامه إلى فوز 2/1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في المرحلة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي شهدت أيضًا فوز التعاون على الباطن 5/صفر.

وتقدم القادسية بهدف أحرزه إلتون جوزيه في الدقيقة 36، وتعادل لويز أنطونيو للشباب في الدقيقة 40، قبل أن يسجل خالد حسين الكعبي هدف الفوز القاتل للشباب في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة.

واضطر فريق القادسية لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد جورجي دي مورا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

ورفع الشباب رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد القادسية عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر، وفي المباراة الثانية، اكتسح التعاون مضيفه الباطن 5/صفر.

وسجل أهداف التعاون سيدريك أميسي في الدقيقة 27 وريكاردو ماتشادو في الدقيقة 37 وليندر تاومبا في الدقيقة 53 وعبدالفتاح آدم في الدقيقة 78 وسلطان غنيمان، لاعب الباطن، الذي سجّل بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

واضطر فريق الباطن لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71 بعد طرد لوكاس تاجليبييترا. ورفع التعاون رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الباطن عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى