متهورو القيادة في قبضة المرور السري.. متعاطون ومطلوبون وأحدهم يبرر: طاقات شباب زائدة (فيديو)

في متهورو القيادة في قبضة المرور السري.. متعاطون ومطلوبون وأحدهم يبرر: طاقات شباب زائدة (فيديو)، تناقل يومنا هذا خبر متهورو القيادة في قبضة المرور السري.. متعاطون ومطلوبون وأحدهم يبرر: طاقات شباب زائدة (فيديو).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا متهورو القيادة في قبضة المرور السري.. متعاطون ومطلوبون وأحدهم يبرر: طاقات شباب زائدة (فيديو)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع متهورو القيادة في قبضة المرور السري.. متعاطون ومطلوبون وأحدهم يبرر: طاقات شباب زائدة (فيديو)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وثق تقرير تلفزيوني عمليات مطاردة المرور السري للمستهترين بأرواح الآخرين من قائدي السيارات الذين يقودون على سرعات عالية، إضافة إلى الكشف عن تعاطي عدد منهم المسكر والحشيش.

وكشف التقرير الذي أذيع ضمن مبادرة “الله يعطيك خيرها”، عملية القبض على عدد من المتهورين، والذين ضُبطت بحوزتهم ممنوعات، ما بين مشروبات مسكرة، ومواد مخدرة، منها الحشيش، حيث أقر عدد من المقبوض عليهم بتدخين سجائر الحشيش.

وبدأ التقرير برصد عدد من قائدي السيارات المتهورين، أحدهم يقود على سرعة 200 كيلومتر، فتم إيقافه من قبل المرور السري، واتضح أنه في حالة غير طبيعية، فيما برّر آخر السرعة بأنها “طاقات شباب زائدة”، وثالث بأنه مستعجل.

وأوضح أحد رجال المرور أنه بعد رصد سيارة مسرعة رفض قائدها التوقف ولاذ بالفرار، تم رفع رقم اللوحة للاستفسار، فتبين أن السيارة وصاحبها مطلوبان، كما أقر أحد الموقوفين بشرب المسكر، وآخر بتدخين الحشيش.

مصدر الخبر : متهورو القيادة في قبضة المرور السري.. متعاطون ومطلوبون وأحدهم يبرر: طاقات شباب زائدة (فيديو) : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى