الثلاثاء, مارس 19

يعود مهرجان دبي للتسوّق الذي يستمر 32 يوماً مجدّداً في دورته الرابعة والعشرين خلال الفترة من 26 ديسمبر (كانون الأول) 2018 حتى 26 يناير (كانون الثاني) 2019، ليقدّم للمقيمين في دبي وزوّارها من مختلف الجنسيات والأعمار العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة، وتجارب التسوّق الرائعة، إلى جانب فرص الربح الوفير. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، يشمل مهرجان دبي للتسوّق، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” أيضاً على العديد من المبادرات الإبداعية الرائدة، والتجارب المميّزة، التي تتمحور حول عناصره الرئيسية وهي: التسوّق، والربح، والترفيه.

أجواء مميّزة
وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة: “تستعد دبي لاستضافة دورة جديدة من مهرجان دبي للتسوّق، حيث نحرص على توفير أجواء مميّزة ورائعة وأوقات سعيدة لسكّان وزوّار دبي، وكذلك تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية رائدة تقدّم تجارب تسوّق لا تنسى”.

وباعتبار مهرجان دبي للتسوّق أحد العناصر الرئيسية لقطاع التجزئة في المدينة، فإنّنا سنحافظ على الزخم الذي أحدثته الدورة الماضية، مدركين في ذات الوقت أهميته في إنعاش الأسواق والأعمال في دبي خلال هذه الفترة من العام. وأود أن أشكر شركاءنا من القطاعين العام والخاص على جهودهم الكبيرة التي ساهمت في تسجيل قصص النجاح كل عام. ومع انطلاق الدورة الرابعة والعشرين للمهرجان في شهر ديسمبر المقبل، فإننا سنعمل مع شركائنا الاستراتيجيين من أجل تقديم حدث يليق بالسمعة العالمية التي اكتسبها على مدار أكثر من عقدين من الزمان”.

عروض ترويجية
وسوف تتضمّن الدورة الجديدة للمهرجان العديد من الخيارات أمام الزوّار والعائلات للاحتفال، حيث تزخر مراكز التسوّق بالكثير من الفعاليات، والعروض الترويجية والخصومات الهائلة التي تقدّمها أشهر العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى تنظيم سحوبات كبرى تقدّم من خلالها مجموعة كبيرة من الجوائز الرائعة، والتي تغيّر من حياة الفائزين. علاوة على الفعاليات الحصرية التي تتعلق بقطاع التجزئة.

وإلى جانب تقديم تخفيضات وتنزيلات على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية، يقدم المهرجان كذلك للجمهور عروض رائعة للألعاب النارية، والعديد من الفعاليات الترفيهية في مختلف مراكز التسوّق. إلى جانب الأنشطة والفعاليات التي يقوم خلالها قطاع التجزئة بتقديم العروض أو إقامة الأنشطة التي تحقق الفائدة بالوصول إلى شريحة أوسع من الزوار والمتسوقين.

شاركها.