متى يبدأ مهرجان دبي للتسوق 2019

 

صورةمهرجان دبي للتسوق 2019

هناك تساؤل مطروح من قبل الملايين من الناس المهتمين بالتسوق في العالم العربي، وهو متى يبدأ مهرجان دبي للتسوق 2019، حيثُ انّ مدينة دبي واحدة من المدن العربية التي لها الكثير من الأهمية فيما يتعلّق بالتسوق والاعمال التي شغلت الكثير من الاقتصاديين في العالم كله، لذا كان من المؤكّد أنّ السعي لحضور هذا المهرجان من قبل الكثير من الناس بات أمرًا لا بد منه، وهذا ما جعلنا نأتي لكم ببعض المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بمهرجان دبي للتسوق، حيثُ أنّه أحد أهمّ المهرجانات التي لاقت اهتمامًا كبيرًا من ناحية التسوق وما إلى ذلك من تفاصيل أخرى، فتابعوا الآن للتعرف على موعد مهرجان دبي للتسوق 2019.

صورة مهرجان دبي

متى يبدأ مهرجان دبي للتسوق 2019

ينطلق مهرجان دبي للتسوق، أكبر مهرجان في المنطقة اليوم الأربعاء الموافق 26 ديسمبر الجاري، وهذا العام تم تمديده حتى الثاني من فبراير 2019، خمسة أسابيع، حافلاً بالمفاجآت والتخفيضات والعروض الترويجية والفعاليات الترفيهية والجوائز القيمة.

واحتفاء بالمهرجان أعدّت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة؛ إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، قائمة بأبرز الأنشطة لقضاء اليوم الافتتاحي.

ما بين الاستفادة من الخصومات الكبيرة، وحضور حفلات الموسيقى الكلاسيكية، سيكون المهرجان حافلاً بالأنشطة والتجارب الرائعة، التي تناسب مختلف أفراد العائلة، سواء للتسوّق أو الترفيه.

تخفيضات

وسينطلق المهرجان بحلة جديدة، وسيعلن عن تخفيضات تصل إلى 75%، على 700 علامة تجارية في 3,200 متجر مشارك في مختلف أنحاء دبي؛ لهذا ينصح بالتوجّه إلى مراكز التسوق مبكراً، لاغتنام أفضل العروض ذات التخفيضات المميزة، التي تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً.

وتتاح للمتسوّقين الاستفادة من تخفيضات ضخمة على مدار 12 ساعة في مراكز التسوّق التابعة لـ”ماجد الفطيم”، التي تقدم خصومات تتراوح ما بين 25 و90%، ابتداءً من منتصف النهار حتى منتصف الليل، يوم 26 ديسمبر لدى أفضل العلامات التجارية الشهيرة في الأزياء، وأدوات التجميل، والأجهزة المنزلية، وذلك في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة.

زر الذهاب إلى الأعلى