(مجاناً) أفضل مواقع تعليم اللغة الانجليزية أون لاين

(مجاناً) أفضل مواقع تعليم اللغة الانجليزية أون لاين

أفضل مواقع تعليم اللغة الانجليزية اون لاين - قناة تعليم اللغة الانجليزية باللغة العربية

هذه القناة تشرح لك كل ما يخص اللغة الانجليزية من البداية حتى الوصول الى اللباقة والطلاقة فى اللغة الانجليزية. هذه الكورس لتعليم الانجليزية تقدمة قناة SRCtube مجاناً لكل المتحدثين باللغة العربية.

هذا الكورس يحتوى على الكلمات الأساسية فى اللغة الانجليزية، تكوين الأسئلة والاجابات، كيفيو اجراء المحادثات والحوارات بطلاقة باللغة الانجليزية بالأمثلة، جميع قواعد اللغة الانجليزية بشكل مبسط وواضح مع الكثير من الأمثلة على كل الحالات. هذا الكورس يبدأ بالاساسيات وهى الحروف الابجدية الانجليزية والأرقام الانجليزية وصولاً إلى أكثر قواعد اللغة الانجليزية تعقيداً.

أنصحك بمتابعة هذا الكورس يومياً للاستفادة منك إن شاء الله.

أفضل مواقع تعليم اللغة الانجليزية أون لاين - قناة دروس اون لاين - المهندس احمد ابوزيد

هذه القناة يقدمها المهندس الرائع أحمد أبوزيد، ويشرح فيها اللغة الانجليزية ببساطة من البداية حتى الاحتراف. يشرح أهم قواعد اللغة الانجليزية، ونصائح للنطق الصحيح للكلمات الانجليزية، ويركز على المصطلحات والتعبيرات الانجليزية. يعلمك أيضاً أفضل الطرق لحفظ الكلمات الانجليزية وتثبيتها فى ذاكرتك، ويشرح بعضالفروق فى استخدام الكلمات والمصطلحات المختلفة. حقاً ستستفيد من هذا الكورس الرائع لتعليم اللغة الانجليزية.

أفضل مواقع تعليم اللغة الانجليزية أون لاين - كورسات تعليم الانجليزية الاحترافيه من المركز البريطانى

هناك كورس تعليم اللغة الانجليزية العامة ( General English ) وهناك أيضاً كورس التحضير لشهادة اجادة اللغة الانجليزية آيلتس ( Preparation IELTS ).

الكورسات الموجودة على المركز البريطانى مجانية ورائعة وتعلمك اللهجة الواقعية الصحيحة للغه بعيداً عن النطق المتخبط المنتشر فى معظم الكورسات الأخرى ولذلك أنصحك بهذا الكورس إن أردت نطقاً ممتازاً.

إن كان لديك أى قناة على اليوتيوب، أو موقع على الانترنت يساعد الناس فى تعليم اللغة الانجليزية فالرجاء ذكره فى تعليق أسفل هذا المقال وشكراً لك.

زر الذهاب إلى الأعلى