قال المحامي والمستشار القانوني عبيد المازمي أن محكمة عجمان الجزائية ستعقد يوم الأحد المقبل الموافق 9 ديسمبر(كانون الأول) الحالي، أولى جلسات قضية القتل التي شغلت الرأي العام، ودارت أحداثها بإمارة عجمان ، وذلك بعد أن خلصت النيابة العامة من إجراءات التحري والتحقيق، وأمرت بإحالة القضية إلى المحكمة المختصة بأمر إحالة شمل (7) متهمين يواجهون العديد من التهم أهمها القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد. وأكد المحامي عبيد المازمي بصفته وكيلاً عن أولياء الدم، كامل استعداده لخوض إجراءات المحاكمة للوصول إلى العقوبة العادلة في شأن المتهمين، وذلك لوحشية الجريمة وغرابتها والأدوات المستخدمة فيها، خاصة وأن وقائعها حدثت في دولة الإمارات العربية المتحدة التي يشهد لها بالأمن والأمان.

التفاصيل
وتعود تفاصيل الجريمة، إلى شهر يناير (كانون الثاني) من العام الحالي، حيث ورد بلاغ إلى غرفة العملية المركزية بشرطة عجمان يفيد بوقوع مشاجرة بالسلاح الأبيض في شارع الشيخ محمد بن زايد عجمان باتجاه إمارة أم القيوين.

وعلى إثره تحركت دوريات الشرطة والمباحث الجنائية إلى مكان الحادث ليتبين وجود جثة المدعو (ج.ي.هـ) إماراتي الجنسية، ويبلغ من العمر (22) عاماً ملقى على الشارع بعد تعرضه للدهس أثناء محاولته الفرار من المشاجرة وقطع الشارع، إضافة إلى جثة المدعو (س.ك.ر) إماراتي الجنسية يبلغ من العمر (26) عاماً، توفي نتيجة الاعتداء عليه بالسلاح الأبيض.

وذكرت شرطة عجمان أن الأسباب التي أدت إلى مقتل شابين مواطنين من إمارة الشارقة، على أيدي ثلاثة شباب من جنسية جمهورية القمر كانت نتيجة لتفاقم خلافات شخصية.

شاركها.