محترف الاتحاد يكشف كواليس مُثيرة!

أكد محترف نادي الاتحاد، ألكسندر بريجوفيتش، أنه نادم بشدة على انتهاكه حظر التجوال رفقة مجموعة من أصدقائه في صربيا، وذهابه إلى أحد الفنادق العامة للجلوس.

وقال محترف الاتحاد في تصريحات نقلتها صحيفة “ريبوبليكا” الصربية: “آسف ولم أكن أعرف أني اخترق القوانين، يؤسفني أن كل هذا حدث، خاصةً أنني احترمت جميع قرارات الكومة الصربية، وأحترم اللوائح وهذا واضح لأنني لم تتم إدانتي حتى الآن، هذا لن يحدث مرة أخرى”.

وتابع: “وصلت حوالي الساعة 1- 2 بعد تدريبي الفردي، وتوقفت لتناول الغداء وخططت للبقاء لفترة قصيرة جداً، لا تزيد عن نصف ساعة لأن ذلك اليوم كان عيد ميلاد ابنتي، لذلك أردت أن أكون في المنزل قبل حظر التجوال الذي يبدأ الساعة الـ5 مساءً”.

وأضاف المهاجم الصربي بقوله: “عندما رأيت المطعم مفتوحًا طلبت الطعام والمشروبات، خدمني النادل ودفعت الفاتورة حوالي عند 2:45-3 ظهرًا، كان هناك 7-8 أشخاص في الحانة فقابلت صديقًا لي برفقة فتاة فعرضت عليهما شراباً بمناسبة عيد ميلاد ابنتي. وافقوا وانضموا إلي على الطاولة وكنا نحن الثلاثة جالسين على مسافة بعيدة، حوالي الساعه 3:15-3:30 ظهرًا وصلت الشرطة للمطعم واحتجزتنا داخله حتى الساعه 5 مساءً”.

وأنهى اللاعب: “أنا أعلم أنه فرضت حالة الطوارئ وحظر التجول في صربيا وأنا أحترم ذلك، وكنت مدركًا بأنه ليس علي دعوة أشخاص والتسكع معهم لأن التجمعات ممنوعة”.

وكان بريجوفيتش قد تواجد مع أصدقائه في الفندق وذلك بالرغم من بدء موعد سريان الحظر في الخامسة مساءً والذي تم تطبيقه نظراً لانتشار فيروس كورونا.

وتم إطلاق سراح بريجوفيتش الذي اُحتجز فعلياً بواسطة الأمن على ذمة قضية اختراق حظر التجوال، وسيضطر للبقاء في منزله لمدة 3 أشهر تحت الإقامة الجبرية مع استمرار التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى