محمد بن راشد يشهد حفلاً لوزارة التربية والتعليم في دبي

رعى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الحفل الذي أقامته وزارة التربية والتعليم في مدينة الحبتور بدبي صباح اليوم الإثنين، قدم خلاله طلبة المدرسة الإماراتية الملحمة الوطنية الاستعراضية تحت شعار “أسطورة الأب” التي تحاكي انتقال قبس نور العلم عبر الأزمان في ثمان لوحات فنية استعراضية. وتابع الملحمة الوطنية، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإلى جانبه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ورئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ووزير التسامح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، إضافة إلى عدد من الوزراء والقيادات التربوية والتعليمية والثقافية في الدولة وكبار المسؤولين.

واستعرضت الملحمة من خلال 8 لوحات قدمها التلامذة أمام نائب رئيس الدولة بحرفية عالية، مراحل قيام دولة الإمارات وتطورها على مختلف الصعد وذلك احتفاء بذكرى الراحل الكبير الشيخ زايد.

كما تضمنت الملحمة، التي أدى لوحاتها نحو 250 تلميذاً وتلميذة، استعراضاً شيقاً للتراث الوطني والثقافة العربية والإسلامية الغنية بالقيم والمعاني الإنسانية والوطنية والدينية السامية، نالت استحسان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتهنئته لمبدعي هذا العمل المسرحي من طلاب ومشرفين ومنتجين وفنيين ومسؤولين في وزارة التربية والتعليم.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته برؤية هذه الكوكبة من زهرات وبراعم مدارسنا الوطنية الذين تجسدت فيهم روح الإبداع والموهبة التي تستحق من المسؤولين في وزارة التربية المتابعة الجادة ورعاية وتنمية هذه المواهب لخلق جيل وطني مبدع في الفن والقراءة والمسرح المدرسي والثقافي وغيرها من المجالات والتخصصات التي تبني جيلاً متسلحاً بالعلم والمعرفة والإبداع في شتى أشكاله وألوانه.

زر الذهاب إلى الأعلى