كرم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الإثنين في مجلس قصر البحر، الجهات والشخصيات الداعمة والمساهمة في تمكين “صندوق الوطن” من أجل تحقيق أهدافه الوطنية تعزيزاً لمسيرة التنمية. وشمل التكريم الذي جرى خلال فعالية “برزتكم” التي نظمها الصندوق أوائل الشركات والأفراد الداعمين لصندوق الوطن منذ تأسيسه والذين قاموا بتجديد دعمهم على شكل سنوي لمدة ثلاث سنوات منذ التأسيس، وهم “شركة الدار” ونادي وفندق ضباط القوات المسلحة، إلى جانب علي خلفان الظاهري وسلطان راشد الظاهري وناجي حسن الحارثي ومروان وحسن الرستماني.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة، أن “أبناء الإمارات يجسدون نهج العطاء والبذل المتجذر في خدمة مجتمعهم ووطنهم والذي أرساه المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مشدداً على الاهتمام بتعزيز قيم التعاون والتلاحم الأصيلة التي يتحلى بها شعب الإمارات والمحافظة عليها جيلاً بعد جيل”، وأشار إلى أن “المساهمين في هذه المبادرة الوطنية هم قدوة المجتمع”.

وأعرب عن شكره واعتزازه بمبادرات هذه النخبة من أبناء الوطن والشركات الوطنية واسهاماتها في دفع مسيرة تنمية البلاد من خلال تأهيل جيل جديد من المبدعين في مختلف المجالات والقطاعات والاستثمار في طاقات الشباب الذي يعد ركيزة التنمية الأساسية وصناعة مستقبل أفضل لدولتنا، إضافة إلى ضمان استدامة القطاعات الرئيسية مثل التعليم والموارد البشرية.

وأكد ولي عهد أبوظبي أهمية المبادرات النوعية الفاعلة التي ترفد رؤية الدولة وتطلعاتها الرامية إلى تمكين الشباب وتحسين نوعية الحياة المجتمعية وتنفيذ برامج هادفة إلى تأهيل كوادر قادرة على تلبية الاحتياجات المستقبلية للقطاعات كافة في دولة الإمارات.

واطلع خلال الفعالية كذلك على “شجرة العطاء” للمساهمين والداعمين الأوائل لصندوق الوطن والمعرض المرافق لها “أمطار الخير” والذي تضمن عرضاً حول دعم المساهمين الجدد على شكل قطرات المطر التي تروي شجرة العطاء.

شاركها.