محمد بن زايد: إلى كل معلم ومعلمة.. أنتم القدوة ومصدر الإلهام

أكد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن منتدى المعلمين الدولي “قدوة 2017” الذي اختتمت أعمال دورته الثانية اليوم الأحد في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، رسخ مكانته كمنصة دولية تستقطب أبرز الخبرات التعليمية، معرباً عن فخره واعتزازه بالمعلمين وعطائهم. وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن “منتدى قدوة رسخ مكانته كمنصة تربوية دولية يستقطب أبرز الخبرات التعليمية، وأثرت نقاشاته تفاعل المعلمين للأخذ بأفضل الممارسات التدريسية”.

ووجه ولي عهد أبوظبي رسالة لكل معلم ومعلمة، قائلاً: “تحملون أمانة عظيمة، وتؤدون رسالة سامية، ومهمتكم جليلة، أنتم القدوة ومصدر الإلهام، فخورون بكم وبعطائكم”.

وكانت أعمال الدورة الثانية لمنتدى “قدوة 2017″، الذي يهدف إلى تمكين المعلمين للارتقاء بمستقبل التعليم، انطلقت أمس السبت في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي تحت شعار” التعليم من أجل المستقبل”، برعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واستضاف المنتدى أكثر من 900 مشارك من معلمين وخبراء وقادة رأي ومسؤولين حكوميين ورواداً في قطاع التعليم من 80 بلداً في حوارات تفاعلية حول تجاربهم وقصص نجاحهم في مجال التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى