محمد بن زايد بعد صعود الجواز الإماراتي للأول عالمياً: فخورون بدبلوماسيتنا

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، فريق عمل “مبادرة تعزيز قوة جواز السفر الإماراتي” بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، بحضور وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش. وأشاد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال الاستقبال الذي جرى في قصر البحر بأبوظبي، بجهود الفريق ودوره الهام في تعزيز قوة الجواز الإماراتي وإيصاله إلى المرتبة الأولى عالمياً، معرباً عن فخره وسعادته بالنجاح المتواصل الذي تحققه الدبلوماسية بقيادة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في ترسيخ مكانة الدولة إقليمياً وعالمياً، موجهاً لفريق العمل التحية والتقدير على هذا الإنجاز.

وقال: “بصعود الجواز الإماراتي إلى المرتبة الأولى عالمياً، يضيف أبناء الإمارات إنجازاً تاريخياً جديداً إلى سجل الدولة الحافل بالإنجازات في مختلف الميادين، وسينعكس ذلك بإذن الله على تسهيل شؤون المواطنين في التنقل “، مشيراً إلى أن “ذلك الإنجاز يكتسب أهمية خاصة لأنه يأتي تزامناً مع عام زايد، ووسط فرحة الاحتفالات بالوطني الـ47 لتأسيس اتحاد دولتنا”.

وأكد ولي عهد أبوظبي أن “هذا الإنجاز وغيره من الإنجازات الوطنية يجسد الصورة الحضارية للإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ويعكس ما تحظى به من احترام وتقدير وثقة على الصعيدين الإقليمي والدولي”.

من جانبه، أعرب وفد وزارة الخارجية والتعاون الدولي عن شكره وتقديره للدعم والاهتمام الذي توليه القيادة الحكيمة بأبناء الوطن لإسعادهم وتحقيق رفاهيتهم وجعلهم في مقدمة أولوياتها الرئيسة.

زر الذهاب إلى الأعلى