محمد بن زايد: سنواصل ترسيخ التميز والابتكار في العمل الحكومي والمؤسسي

شكر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على ثقته بأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بعد إعادة تشكيله، مؤكداً استمرار المجلس بترسيخ التميز والابتكار في العمل الحكومي والمؤسسي. وقال ولي عهد أبوظبي عبر حسابه الرسمي على تويتر: “كل الشكر والتقدير لسيدي رئيس الدولة على ثقته الغالية بأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بعد إعادة تشكيله، سنواصل بإذن الله ترسيخ التميز والابتكار في العمل الحكومي والمؤسسي والاستثمار الأمثل للموارد في دفع عجلة التنمية المستدامة وتعزيز تنافسية أبوظبي وريادتها في كافة القطاعات”.

كما وشكر الشيخ محمد بن زايد، القائد العام لشرطة أبوظبي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائلاً: “كل الشكر والتقدير إلى اللواء محمد خلفان الرميثي على ما بذله من جهد وعمل دؤوب لتعزيز كفاءة العمل الشرطي و الريادة الأمنية في العاصمة متمنين له التوفيق في مهامه و مسؤولياته القادمة”.

وتقدم بالشكر أيضاً إلى رئيس دائرة المالية لإمارة أبوظبي رياض عبد الرحمن المبارك، وقال: “جزيل شكرنا إلى رياض عبد الرحمن المبارك على ما بذله من عمل وجهد وكفاءة في إدارة الشؤون المالية للإمارة متمنين له التوفيق في مهامه و مسؤولياته القادمة”.

وأضاف الشيخ محمد بن زايد شاكراً رئيس دائرة التعليم والمعرفة الدكتور علي راشد النعيمي: “شكرنا وتقديرنا إلى الدكتور علي راشد النعيمي على جهوده الحثيثة و كل ما قدمه في قيادة قطاع التعليم والمعرفة متمنين له التوفيق في مهامه و مسؤولياته القادمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى