مدعياً أنها ابنته.. آسيوي يرغم طفلة على الرذيلة في دبي

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، آسيوي (49 عاماً)، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاتجار بالبشر بطفلة وإجبارها على العمل في الرذيلة لصالحه، مشيرة إلى أن “المتهم جلب الطفلة البالغة من العمر 13 عاماً إلى الدولة على أنها ابنته الشرعية”. كما اتهمت النيابة العامة الآسيوي بهتك عرض الطفلة بالإكراه وإدارة محل للرذيلة تعمل فيه امرأتان، اتهمتا بالعمل في مجال الرذيلة والاعتياد على ممارستها للحصول على مبالغ مالية، حيث بينت التحقيقات أنهما “حضرتا للعمل في هذا المجال بالاتفاق مع المتهم”.

هتك العرض
وفي ذات القضية، اتهمت النيابة العامة رجلاً يبلغ من العمر 25 عاماً بهتك عرض الطفلة بالإكراه بعد دفعه المال للمتهم الآسيوي لقاء هذا الفعل.

وحول تفاصيل القصة، ذكرت الفتاة في إفادة قدمتها بتحقيقات النيابة العامة أن “الآسيوي جلبها للدولة على أنه والدها وأجبرها على العمل في الرذيلة، وفي حال رفضها كان يعتدي عليها بالضرب بواسطة عصا خشبية”، مشيرة إلى أن “المتهم اعتدى على عرضها مرتين”.

بلاغ للشرطة
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن شقيقاً للمجني عليها متواجد في موطنها الأم اتصل بأحد الأشخاص، وأبلغه أن هناك مشكلة تحدث لشقيقته، فتوجه الأخير لمقر سكنها، وتبين أن المتهم الرئيسي اعتدى على عرضها في شقة الرذيلة فقدم بلاغاً للشرطة.

زر الذهاب إلى الأعلى