مدعياً أنها ابنته.. آسيوي يرغم طفلة على الرذيلة

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، آسيوياً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاتجار بطفلة وإجبارها على العمل في الرذيلة لصالحه، مشيرةً إلى أن المتهم جلب الطفلة البالغة 13 عاماً، إلى الدولة على أنها “ابنته الشرعية”. واتهمت النيابة العامة الآسيوي بهتك عرض الطفلة بالإكراه وإدارة محل للرذيلة تعمل فيه امرأتين، فيما اتهمت المرأتين بالعمل في الرذيلة وممارستها للحصول على مبالغ مالية، حيث بينت التحقيقات أنهما حضرتا للعمل في هذا المجال بالاتفاق مع المتهم.

وفي القضية أيضاً، اتهمت النيابة العامة رجلاً يبلغ من العمر 25 عاماً بهتك عرض الطفلة بالإكراه بعد دفعه المال للمتهم الآسيوي. 

ضرب 
وفي تفاصيل القصة، ذكرت الفتاة في إفادة قدمتها بتحقيقات النيابة العامة أن الآسيوي جلبها للدولة على أنه والدها، وأجبرها على العمل في الرذيلة، وإذا رفضت كان يعتدي عليها بالضرب بعصىً خشبية، مشيرة إلى أن المتهم اعتدى على عرضها مرتين.

بلاغ
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، اتصل شقيق المجني عليها من موطنه، بشخص وأبلغه بتعرض شقيقته إلى مشكلة، فتوجه إلى مقر سكنها، وتبين له أن المتهم الرئيسي اعتدى على عرضها في شقة الرذيلة، فتقدم ببلاغٍ لدى الشرطة.

زر الذهاب إلى الأعلى