مدني الشرقية لـ”عناوين”: السيطرة على حريق مبني النيابة العامة دون اصابات

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، موقع الحريق الذي نشب ظهر اليوم الأحد في مبنى النيابة العامة بالمنطقة الشرقية بعد اطفائه ، ووجه سموه بتشكيل لجنة عاجلة من جميع الجهات ذات العلاقة للتحقيق في الحادثة .

وتمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على حريق اندلع في مبنى النيابة العامة بالدمام .

وصرح لـ “عناوين” المتحدث الإعلامي الرسمي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية المقدم عبدالهادي بن علي الشهراني، بأنه عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد 22 / 12 / 1439هـ، باشرت فرق الدفاع المدني حريقاً في تكسيات واجهات المبنى الخارجية للنيابة العامة، بمدينة الدمام، والمكون من مبنيين متصلة لأكثر من تسعة أدوار حيث تمت السيطرة على الحريق دون إصابة أحد ولله الحمد.

من جهتها أكدت النيابة العامة في بيان لها نشر على موقعها الإلكتروني انه لم ينتج عن الحريق أي خسائر بشرية ، مبينة أن الفرع لم يفقد أي معاملة نتيجة الحريق، حيث أن النظام الألكتروني يحفظ جميع مرفقات القضايا بنظام مركزي تلقائي النسخ الاحتياطي .

وأشار البيان إلى أن العمل في دوائر النيابة العامة سيتستأنف غدا الاثنين كما أن النيابة العامة لديها خطط طوارئ لمثل هذه الحالات ، موضحاً أنه لا يوجد أي شبهة جنائية في الحريق حيث انه بدأ من مكائن التكييف في الدور العلوي بسبب فوات مفاجئ في أعمال الصيانة والتي تتم عادة بشكل دوري ومنتظم.

زر الذهاب إلى الأعلى