مذكرة تجمع رحلة العمر ومزارع الكمال للورد الطائفي

لتنظيم فعالية بموسم الورد

وقّعت رحلة العمر لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات السياحية، ومزارع مصنع الكمال للورد الطائفي والعود والعطور، اليوم الثلاثاء (20 فبراير 2018م)، مذكرة تفاهم، لتنظيم فعالية بموسم الورد القادم 2018م والفعاليات المصاحبة واستقطاب السياح بمزارع ومصنع الكمال للورد الطائفي بالطائف، وذلك على هامش الملتقى السعودي لصناعة الاجتماعات بفندق إنتركونتيننتال بالرياض، برعاية رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز.

ووقع الاتفاقية من جانب رحلة العمر، أحمد بن سعيد القمري، ومن جانب مزارع ومصنع الكمال للورد الطائفي المهندس بندر بن خالد الكمال.

وقال القمري، إن توقيع مذكرة التفاهم مع مزارع ومصنع الكمال للورد الطائفي، يعكس تعزيز التعاون والتنسيق والتكامل بما يدعم صناعة القرار التنموي السياحي.

وتحدث عن تجربة الهيئة العامة للسياحة الرائدة في مجال السياحة، قائلاً: “لو تقاس إنجازاتها التي تمت في صناعة السياحة وجذب الاستثمارات، نجدها تفوق عمر الهيئة كثيرا، مشيدا بملتقى صناعة الاجتماعات السعودي  الذي يتميز بالتنوع والأفكار الإبداعية حيث يعد معرضا سياحيا من الدرجة الأولى”.

من جهته، أكد المدير العام لمزارع ومصنع الكمال للورد الطائفي والعود والعطور المهندس بندر بن خالد الكمال، أن مذكرة التفاهم، تعد تجسيداً لمبدأ الشراكة التي تؤدي إلى تحقيق تطلعات الدولة في التعاون لما فيه الصالح لصناعة السياحة، مشيراً إلى أنها تهدف إلى توحيد الجهود بما يخدم برنامج التحول الوطني 2020 وأهداف رؤية 2030 للاقتصاد السعودي.

وذكر الكمال، أن مذكرة التفاهم تأتي في ضوء ما تصبو إليه المملكة من إيجاد نقلة نوعية في تطوير السياحة الوطنية والاستثمار وحماية التراث الوطني كأحد مرتكزات تنويع الناتج المحلي للاقتصاد الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى