الرياض-سعد الراشد، عناوين

أحرج أحد المرابطين على الحد الجنوبي الدكتورة ملاك الحسيني، عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود، لدى تعليقه على تغريدة لها حول النجاح والأمنيات.

وكتبت الحسيني ” الفرق بينك وبين الذين نجحوا في الحياة .. أنهم يراجعون أمنياتهم في كل وقت .. ثم يحذفون وبكل شجاعة نصف أمنياتهم القديمة ليكتبوا أخرى بناء على متغيرات الواقع ، من الغباء أن تعيش عمرك راكضا خلف أمنيات قديمة”.

ولاقت تغريدة الحسيني تفاعلا كبيرا من قبل متابعيها بين مؤيد ومعارض، إذ كتبت “شيري” قائلة ” إن كانت تلك الأمنية القديمة عظيمة، وتستحق منّي العناء والركض خلفها ولو كلّفتني بضع سنون، فلِما أحذفها ؟ فربّ الأمنيات قادر على تحقيقها”.

وكتبت جاسمين محمد “أصلا يادكتورة أحيانا تفكر في حلم معين وكل ما اقتربت منه تلاقي انفتحت لك مدارك وآفاق أوسع وكلما نضجت أكثر الأفكار والطرق تتشعب وفي النهاية تحقق طموحات وأحلام أجمل وأكبر”.

فيما كتب سطم العاقول “الناجحون هم من يحققون أمنياتهم وأهدافهم دون التخلي عن مبادئهم بتسمية تضحيات”.

أما خالد العنزي المرابط على الحد الجنوبي (وفق تعريفه الشخصي)، فقد كتب قائلا ” النجاح؟.. ماشاء الله تعطين نصايح ،الانسلاخ عن القيم والمبادي هل يسمى نجاح”، دون أن يوضح مقصده من التعليق.

يشار إلى أن ملاك الحسيني من أكثر السعوديات الناشطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت شهرتها باسم أم سافانا.

وتعمل الحسيني الآن عضو في هيئة التدريس بجامعة الملك سعود،  وتمكنت من الحصول على شهادة الدكتوراه من جامعة كولومبيا الأمريكية العريقة، والتي تخرج منها عدد من الرؤساء الأمريكيين، وأبرز الشخصيات المهمة والمؤثرة حول العالم بأكمله.

شاركها.