الثلاثاء, مارس 19

مرض شذى سبت , ماهو مرض شذى سبت

صور شذى سبت

كشفت الفنانة البحرينية أبرار سبت تفاصيل مرض شقيقتها الفنانة شذى سبت، إثر دخولها المستشفى منذ أسبوعين، وصمت العائلة عن توضيح الوضع الصحي الخاص بالأخت الصغرى.

تسمم

وقالت أبرار في مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق “ستوري” الخاص بحسابها الشخصي على “إنستغرام”: “كيفكم، إن شاء الله تكونوا بخير.. مشكورين على دعواتكم لأختي شذى، والله يشفي مرضانا ومرضاكم..كترت التعليقات والأسئلة عن حالة شذى، يارب بفضل دعواتكم تبقى أحسن”.
وأضافت: “الموضوع مو مثل ما فهمت الناس إنها دخلت المستشفى عشان جالها تسمم وبس.. هي بداية الموضوع كان تسمم؛ لكن هي لما راحت اكتشفت أنه في حاجات تانية عندها”.

الطوارئ في المستشفى

وتابعت بقولها: “واللي خلانا نكتشف هو أن الترجيع لم يتوقف عندها لأسبوعين متواصلين..عشان كده راحت الطوارئ في المستشفى.. وساعتها طلع عندها جفاف حاد وانحجزت في المستشفى وعملت آشعة ومنظار.. فاكتشفوا إن الترجيع اللي عندها مش من التسمم، لكن عشان عندها فتق في المريء وتضخم في جدار المعدة والتهاب حاد وارتجاع في المعدة”.

حساسية

وختمت: “يعني المسكينة فيها أكتر من شيء.. المشكلة الأساسية إنه أختى شذى عندها حساسية من أغلب أنواع الأدوية اللي بتعالج حالتها.. وده اللي طول مدة العلاج..ده غير أنها لا قادرة تشرب ولا تاكل عايشة على المحاليل..بس هي الحمدلله بتتحسن”.

عائلة أبرار

يشار الى أن أبرار (25 عاماً) وشذى (37 عاماً) من عائلة فنية، إذ أن والدتهما هي الممثلة فاطمة اسماعيل، وشقيقتهما شيلاء (28 عاماً) ممثلة وعارضة أزياء، والأخت الكبرى شيماء (40 عاماً) ممثلة.

شاركها.