الثلاثاء, مارس 19
أجمع خبراء الجمال والأناقة على أن النحافة المفرطة لا تتطابق مع مفاهيم الجمال والجاذبية العالمية، حيث تجد النساء اللواتي يعانين من النحافة مشكلة في اكتساب الوزن الزائد على رغم خضوعهن إلى نظام غذائي دسم. ”توبيكات” جلبت لك عزيزتي من خلال المقال التالي طريقة إعداد أفضل خلطات تسمين الجسم في أسبوع واحد، اكتشفيها وشاركيها رفقة ضديقاتك!1- خلطة اللبن والعسل:

في الخلاّط الكهربائي، ضعي 3 أكواب من اللبن و3 ملاعق كبيرة من العسل، أضيفي عليها 3 حبات من الموز و20 حبة من الجوز، أخلطي المكونات كلها حتى يتكون مزيجا لزجا بعض الشيء، إشربيه مرتين يوميا: عند الاستيقاظ من النوم صباحا وقبل الخلود إلى الفراش مساء. إذ تعتبر هذه الخلطة الغنية بالسعرات الحرارية من أفضل خلطات تسمين الجسم.

2- خلطة الزبيب والحلبة:

إنقعي كوبا من الزبيب في كوب من الماء مدة 15 ساعة، من ثم ضعيه في الخلاط الكهربائي واطحنيه جيدا حتى يصبح كالعصير. أضيفي على الزبيب ملعقتين من الحلبة المطحونة واخلطي جيدا. ضعي الخليط في المجمد واشربي منه يوميا قبل الفطور فهذا يساعدك على اكتساب بعض الوزن.

3- خلطة الحليب والعسل:

في الخلاط الكهربائي، ضعي كوبا من الحليب مع 3 ملاعق من العسل، أضيفي عليهما كوبين من الجبنة الصفراء ونصف كوب من دقيق الشوفان. أخلطي جيدا المكونات واشربيها يوميا قبل الفطور.

شاركها.