كشف المدير التنفيذي للموارد البشرية والخدمات المساندة في شركة القدية للاستثمار عبد العزيز الرميحي، عن أبرز مجالات التوظيف التي يحتاجها المشروع الذي يتوقع أن يوفر 57 ألف فرصة عمل.

وقال الرميحي إن رحلة توظيف آلاف المواطنين، بدأت بتوظيف 70 شخصًا يعملون حاليًّا، فيما توقع أن يصل عدد الموظفين في مشروع القدية إلى 100 موظف بحلول نوفمبر المقبل.
وأوضح أن عدد السعوديين العاملين في المشروع حاليًّا 52 موظفًا بينهم 11 سيدة، ويشغلون عدة مناصب قيادية مختلفة.
وأبان أن عددًا من الموظفين السعوديين يشغلون مناصب قيادية مختلفة؛ منهم 5 مديرين إداريين، و3 مديرين تنفيذيين، و3 مديري مشاريع، و10 مديري أقسام، وواحد يشغل منصب كبير الإداريين، واثنان بمنصب مستشار قانوني، إضافة إلى سيدة واحدة بمنصب مدير الاستراتيجية والتحليل المالي.
ولفت -وفقًا لـ”مكة”- إلى أن أبرز مجالات التوظيف بالمشروع تتمثل في: إدارة البرامج، وإدارة المرافق، والتعليم والتدريب، وإدارة الفعاليات، وتشغيل المرافق، والتسويق، والإعلام، وإدارة المشاريع، وأعمال الهندسة والصيانة، ونشاط السياحة والفندقة، وأنشطة التعليم، وأنشطة التجزئة.
وبيَّن أن القدية مشروع ترفيهي متكامل فريد من نوعه، لم يسبق له مثيل على المستوى العالمي، سواء من ناحية الحجم والتنوع أو من التقنيات المستخدمة، مبينَا أن المشروع يمتد على مساحة تتجاوز 2.5 ضعف مساحة ديزني وورلد ويشتمل على كل أنواع النشاطات، الرياضية والثقافية.

شاركها.