مصادر: 1.5 مليون طالب وطالبة سيستفيدون من الأمر الملكي بزيادة المكافأة

في مصادر: 1.5 مليون طالب وطالبة سيستفيدون من الأمر الملكي بزيادة المكافأة، تناقل يومنا هذا خبر مصادر: 1.5 مليون طالب وطالبة سيستفيدون من الأمر الملكي بزيادة المكافأة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصادر: 1.5 مليون طالب وطالبة سيستفيدون من الأمر الملكي بزيادة المكافأة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع مصادر: 1.5 مليون طالب وطالبة سيستفيدون من الأمر الملكي بزيادة المكافأة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أوضحت مصادر أن نحو 1,5 مليون طالب وطالبة في مؤسسات التعليم العالي من الجامعات والكليات والمؤسسات العامة للتدريب التقني سيستفيدون من الأمر الملكي بزيادة مكافأتهم بنسبة 10% لمدة سنة.

وأكدت المصادر أهمية هذه الزيادة للطلاب، مبينة وفقاً لصحيفة “عكاظ” إن الأمر الملكي جاء حتى يتمكن الطلاب من مواجهة الزيادات المترتبة على الإجراءات الضرورية التي اتخذتها الدولة لإعادة هيكلة الاقتصاد.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان أصدر فجر يومنا هذا السبت أمراً ملكياً بزيادة مكافأة الطلاب بسبة 10% لمدة سنة، إضافة لصرف ألف ريال شهرياً بدل غلاء معيشة لموظفي الدولة المدنيين والعسكريين، ومبلغ 500 ريال شهرياً للمتقاعدين ومستفيدي الضمان الاجتماعي.

مصدر الخبر : مصادر: 1.5 مليون طالب وطالبة سيستفيدون من الأمر الملكي بزيادة المكافأة : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى