مطار الجوف يوضح حقيقة فيديو غلا الخالدي

كشف مدير مطار الجوف، في خطاب موجه إلى أمارة منطقة الجوف، حقيقة ما تمّ تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص المسافرة غلا الخالدي، على رحلة الخطوط السعودية المتجهة من منطقة الجوف إلى الرياض أمس الأحد (السابع من يناير 2018م).

وحُظي موضوع المواطنة غلا الخالدي، مع مطار الجوف، باهتمام بالغ من نائب أمير منطقة الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز.

وقال مدير مطار الجوف، إنه يتم دائما التعامل مع هذه الفئة الغالية وتسهيل سفرهم وتيسر إجراءات تفتيشهم وفق الدليل الشامل للمسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة، بما في ذلك تطبيق الإجراءات الأمنية لسلامة الركاب وامن الطائرات.

وأوضح أنه قبل دخول صالة الركاب المعقمة امنياً طلبت إحدى المفتشات من المواطنة غلا الخالدي، تغيير الكرسي المتحرك واستخدام احد الكراسي المخصصة صحياً والمعقمة امنياً والمستخدمة في كافة المطارات ، إلا أن والدتها لم تستجيب لذلك مما استدعى إبلاغ المسافرة ووالدتها مراجعة عمليات المطار وعدم تعطيل إجراءات التفتيش للركاب، وكان الهدف من ذلك تطبيق الإجراءات الأمنية سعيا إلى تقليص فرص حدوث أي تدخل غير نظامي، إلا أن والدتها رفضت ذلك وقامت بتسجيل المقطع المتداول، علماً بأنه ليست المرة الأولى التي لا تستجيب لهذه التعليمات التي تهدف لخدمة المسافرين وسلامتهم بما في ذلك هذه الفئة الغالية.

زر الذهاب إلى الأعلى