مطار الطائف الدولي يحتفي باليوم الوطني للكويت (صور)

عاش ركاب الرحله الكويتيه القادمة لمحافظة الطائف، اليوم السبت (24 فبراير 2018م)، لحظاتٍ من الفرحة والدهشة، وذلك عندما استقبلهم منسوبو مطار الطائف الدولي، بالهدايا والورود والأعلام وعبارات التهاني والتبريكات، احتفالاً باليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقه.

وتوشح الجميع شعاري المملكة العربية السعودية والكويت، وصدح النشيد الوطني لدولة الكويت في أرجاء صالات المغادرة والقدوم، وتوسّد شعار الدولتين أكتاف موظفي المطار من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، في مشهدٍ يعبر عن روابط الأخوة والمحبة التي تجمع المملكة والكويت.

وقال مدير عام مطار الطائف الدولي المهندس  عبدالوهاب بن عبدالرشيد بخاري، إن مظاهر الفرح التي عمت المملكة بمناسبة اليوم الوطني الكويتي، أثبتت اهتمام الشعب السعودي وقيادته بمشاركة الأشقاء بإظهار أواصر المحبة والمودة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين السعودي والكويتي، خصوصًا أن هذه الاحتفالات تمثلت في كافة أرجاء الوطن، وأبرزت مدى قوة الارتباط التي تجمع البلدين ومصيرهما الموحد في كافة الأصعدة والمحافل الإقليمية والدولية.

ورفع بخاري، أسمى آيات التهاني والتبريكات لشعب الكويت الشقيق وقيادته الحكيمة، متمنيًا لهم مزيدًا من التقدم والازدهار، وأن يديم الله الأمن والأمان لكافة بلاد المسلمين.

زر الذهاب إلى الأعلى