فاجأ مطعم إيطالي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية زبائنه بفطيرة بيتزا هي الأولى من نوعها المزينة بألوان قوس قزح. وبدأ مطعم داغ وودز في ضاحية ولشاير في مدينة سانتا مونيكا، بتقديم بيتزا قوس قزح في ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي، لكنها اكتسبت شعبية في الآونة الأخيرة، مع تدفق عدد كبير من الزبائن إلى المطعم.

ولا تختلف مكونات البيتزا التي أطلق عليها المطعم اسم “ماجيكال أي إف” عن البيتزا التقليدية، فهي تحتوي على الجبنة وصلصة الطماطم، لكن جبنة الموتزاريلا التي تزينها من الأعلى، تم رشها بمادة قابلة للأكل، وبألوان قوس قزح.

وتحتوي البيتزا على ألوان الوردي والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق والأرجواني، وتتراوح الأسعار بين 12 دولار للفطيرة الصغيرة قياس 9 بوصة، إلى 41 دولار للفطيرة الأكبر حجماً قياس 24 بوصة.

وبدأت الفكرة كعرض محدود في البداية، لكن المطعم قرر الاستمرار في إعداد هذه البيتزا، بعد أن تم تسليط الضوء عليها في برنامج شهير في أبريل (نيسان) الماضي.

وفي الوقت الذي يشكك البعض أن يكون مذاق هذه البيتزا الملونة شهياً، يؤكد جميع الذين تذوقوها في تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مذاقها لا يختلف على الإطلاق عن البيتزا العادية الشهية.

شاركها.