معنى اسم نيشان

الكلمة تأخذ عدة أوجه ومعاني وذلك حسب سياق الكلام أو الجملة التي تأتي بها هذه الكلمة، وهناك بعض الكلمات التي يمكن تخليدها بتسمية المواليد من ذكور أو إناث بها كأسماء المدن والبلدان وغيرها .

إن اسم نيشان من اسماء اولاد غريبة، وقليلاً ما نجد اشخاص يحملون هذا الاسم، فهو اسم من أصل كردي وقيل من أصل أرمني، كما أن اسم نيشان من الأسماء الخماسية التي تبدأ بحرف النون، والآن دعونا نتعرف على معنى اسم نيشان.

معنى اسم نيشان

اسم نيشان من اسماء العلم الجميلة، ويُسمى بها الذكور .

معنى اسم نيشان في اللغة العربية

اسم علم مذكر كردي، يعني الإشارة وقيل يعني الوسام .

معنى اسم نيشان في القران الكريم

لم يرد ذكر اسم نيشان في أي موضع في القران الكريم .

ابيات شعر عن اسم نيشان

لم تتضمن قصائد وابيات الشعر اسم نيشان .

صور اسم نيشان

كتابة اسم نيشان بالانجليزي

يكتب اسم نيشان في اللغة الانجليزية على صورة Neshan .

الحكم الشرعي لاسم نيشان

اسم نيشان لم يحمل معنى الشرك او اى معتقدات باطلة فبذلك التسمية به حكمها جائز .

 صفات حامل اسم نيشان

صاحب اسم نيشان شخصية قوية، طموح، يحب الظهور والإعلام، إعلامي متميز، له مكانة في المجتمع .

شخصيات تاريخية مشهورة

نيشان ديرهاروتيونيان هو اعلامي لبناني من أصل أرمني، ولد نيشان في أرمينيا وذلك في ‏24 مايو 1971، يحمل شهادة الثانوية ولم يتلق أي تعليم جامعي، تخرج من ستوديو الفن لصانعه سيمون اسمر سنة 1996، هو من منطقة مرعش، توفي والده قبل سنوات عدة حيث كان نيشان خلالها بدبي وهذا ما قد أثر كثيرا في حالته النفسية لكونه كان متعلقا جدا بأبيه. أما والدته فاسمها “بيرجوهين” وهي سورية تعيش في السويداء، وهي أرمنية الأصل. نيشان له شقيقين أخت كبرى أسمها سالي، ورافي الاخ الأصغر. منذ طفولته كان نيشان شغوفا بحب التعلم والمعرفة وهو من هواة المطالعة ويشهد له الجميع الآن بثقافته الكبيرة والواسعة في جميع المجالات. تعرض في عمر الثامنة عشرة لوعكة صحية كادت تودي بحياته.

زر الذهاب إلى الأعلى