بفضل التكنولوجيا، قد ولت أيام دفع المبالغ الطائلة لرحلات الطيران والمكافحة لحجز الطائرة من الأساس وكذلك المعاناة مع المطاعم السيئة في البلد المتوجه إليها،  فأصبح هناك الكثير من التطبيقات المتاحة لمساعدتك لتوفير الوقت والمال جعل رحلتك أكثر متعة؟
لذلك قمنا نحن في “الرجل” بتجميع أروع التطبيقات التي تجعل من سفرك رحلة سهلة و مسيرة و أكثر متعة و رفاهية .

تطبيق Hopper

يساعدك تطبيق Hopper  على توفير المال من خلال حجز تذاكر الطيران بأرخص سعر ممكن، حيث يعتمد التطبيق على تحليل أسعار ملايين التذاكر لرحلات الطيران حول العالم وتوقع أفضل وقت يمكن للمستخدم فيه حجز تذكرة الطيران للرحلة التي يريد، وينبه التطبيق المستخدم عندما تتوفر تذكرة الطيران التي يريد بأرخص سعر ممكن .
لتحميل تطبيق Hopper  لهواتف أندرويد ولهواتف آيفون
تطبيق Overnight

هذا التطبيق الرائع يوفر لك إمكانية الحجز المخفض لغرف الإقامة، بأسرع وقت ممكن وأقل سعر متاح بمختلف أنواع غرف الإقامة سواء في فندق أو من خلال الإقامة لدى السكان المحليين في أكثر من 5 دولة حول العالم.
لتحميل تطبيقOvernight  لهواتف آيفون

تطبيق The Infatuation

تطبيق The Infatuation  يمثل الصديق الأكثر روعة خلال السفر، حيث إنه يوفر لك استعراض وأدلة والتقييمات للكثير من المطاعم في كثير من دول العالم،
لتحميل تطبيقThe Infatuation  لهواتف أندرويد ولهواتف آيفون
تطبيق VSCO

تطبيق  VSCOمن التطبيقات المجانية التي تمكنك من تعديل صورك الخاصة التي تلتقطها خلال سفرك وتوفر لك نتائج مبهرة، فإنه من السهل إجراء تعديلات طفيفة على الصور الخاصة بك أو اختبار مجموعة متنوعة من الفلاتر المتاحة.
لتحميل تطبيق VSCO   لهواتف أندرويد ولهواتف آيفون

تطبيق Turo

يتيح لك تطبيق Tur o   استئجار  السيارات بشكل مباشر من صاحبها بدلًا من الذهاب إلى شركات ومؤسسات تأجير السيارات، أي إنه يوفر لك أفضل سعر وطريقة لتأجير السيارات من الشركات الكبيرة.
لتحميل تطبيق Turo  لهواتف أندرويد ولهواتف آيفون

شاركها.